شرح طريقة انشاء تطبيق اندرويد احترافي مجانا فى وقت قصير جدآ

شرح طريقة انشاء تطبيق اندرويد احترافي مجانا فى وقت قصير جدآ
شرح طريقة انشاء تطبيق اندرويد احترافي مجانا فى وقت قصير جدآ
شرح طريقة انشاء تطبيق اندرويد احترافي مجانا فى وقت قصير جدآ

شرح طريقة انشاء تطبيق اندرويد احترافي مجانا فى وقت قصير جدآ

السلام عليكم ومرحبا بك عزيز الزائر ، دائما تسعى مدونتنا الى تقديم الافضل والحصرى ، وهذه المره سوف اقدم لك موضوع مميز جدآ ، وهاذا الموضوع يبحث عنه الكثير وهوا طريقة انشاء تطبيق خاص بك لمدونتك او قناتك على اليوتيوب، او انشاء متصفح خاص بك، انشاء تطبيق اندرويد والربح منه ،فهنا اقدم لك موقع انشاء تطبيقات اندرويد ،والعديد من الطبيقات التى اصبح بامكانك انشائها مجانا ،وبسهولة تامه من خلال موقع يقدم لك تلك الخدمة بالمجان ، وبامكانك بعد انشاء التطبيق ان تقوم بنشره على جوجل بلى او امزونج او مشاركة رابط التحميل على الميديا فاير ، والكثير من الخدمات التى يقدمها لك موقع appsgeyser بالمجان، كل ما عليك فعلة هوا اتباع الخطواط التالية.

كيفية انشاء تطبيق اندرويد!

اولآ:- يجب عليك اولا الدخول الى الموقع الذى سوف اترك الربط الخاص به اسفل الموضوع ، ثم بعد ذالك تقوم بالتسجيل فى الموقع ، وذالك يتم من خلال ملفك الشخصى على جوجل بلس ، او حسابك على الفيس بوك ، او الجميل الخاص بك.
ثانيآ:- بعد التسجيل فى الموقع سوف تظهر لك مجموعة من الادوات يجب ان تختار الاداة التى سوف تعمل لها تطبيق ، وهناك الكثير من الادوات مثل.
١- انشاء تطبيق لموقعك او مدونتك مجانى
٢- انشاء تطبيق لصفحتك على الفيس بوك مجانى
٣- انشاء تطبيق لقناتك على اليوتيوب مجانى
٤- انشاء تطبيق لبرنامج مجانى للاندرويد
٥- انشاء لعبة جديدة للاندرويد مجانا
٦- انشاء متصفح للاندرويد مجانا
والعديد من الخيارات سوف تجدها ، كل ما عليك فعلة هوا اختيار الفئة المستهدفة او الشئ الذى تريد ان تقوم بانشاء تطبيق خاص بة ،كمثال سوف نقوم بانشاء تطبيق للمدونة الخاصة بنا ، ثم تقوم بالضغط علية.
ثالثآ:- بعد تحديد نوع التطبيق سوف تظهر لك صفحة من خلال تلك الصفحة سوف تقوم بملئ البيانات المطلوبة ، مثل رابط مدونتك اذا كان التطبيق خاص بالمدونة او تصميم معين للعبة ، او رابط قناتك على اليوتيوب ، او رابط صفحتك على الفيس بوك ، او تصميم المتصفح ، تختلف تلك الامور على حسب اختيارك للامر الاذى تريد العمل له تطبيق ، ثم سوف تقوم بحفظ الامر وتاتى صفحة اخر يوجد بها بعض الامور مثل اختيار لوجو خاص للطبيق مع العلم انه يعطيك بعض الشعارات بالمجان ولاكن بامكانك وضع الشعار او الوجو الخاص بك ، واسناء انشائك للتطبيك سوف تجد شاشة هاتف فى الجانب الايمن لمعاينت العمل الذى تقوم بة حتى لا تخطئ، وبعد اختيار الشعار تقوم بالضغط على حفظ ، بعد ذالك سوف تظهر لك صفحة اخرى يوجد بها انه تم الانتهاء من انشاء التطبيق.
رابعآ:- بعد انتهائك من التطبيق قم بالضغط على تصدير او حفظ او مشاركة ، وهذا الامر يرجع اليك، اصبح بامكانك الان نشر التطبيق على متجر جوجل بلاى او امزونج او نسخ الرابط ومشاركتة على المواقع ، والطريقه الافضل بين تلك الامور هى ان تقوم بتحميل التطبيق وتقوم برفعة على الميديا فاير ، كل هاذه الامور اختياريها وترجع لك انتا ، اعتقد ان الفكرة قد وصلت.

هل هل سوف اطالب برسوم للطبيق فى اى وقت!

اعلم ان الكثير من الاشخاص وانت واحد من هائولاء الذين اصبحو يخافو المواقع النصابة التى توقعك فى الفخ ، حيث انها تقدم لك خدمه مجانيه وتجدها بعد فترة ومع مرور الوقت تطالبك بمقابل مادى ، ولاكن لا تقلك فهاذا الموقع يعطى الخدمة بالمجان ، ولا يقيدك باى اتفاقيات ، حيث انة لا يستطيع ايقاف التطبيق الذى قمت بانشائة من خلاله.

كيف اقوم نشر التطبيق الخاص بى على متجر Google play!

هذا امر بسيط وهوا من خلال حسابك فى الموقع الذى قمت بانشاء الطبيق من خلالة ، قم بالدخول الى حسابك ، سوف تجد خيار نشر التطبيق على Google play ، قم بالضغط عليها واتبع الخطواط المطلوبة.

كيف اقوم برفع التطبيق على المديا فاير!

يجب عليك اولا امتلاك حساب على المديا فاير وهذا امر سهل ، بعد ذالك تقوم بالدخول الى الموقع الذى تم من خلاله انشاء التطبيق ، وتقوم بالدخول الى حسابك ثم بعد ذالك سوف تجد خيار امامك ينص على تحميل التطبيق الخاص بك ، سوف تجد ذالك الخيار فى الجانب الايمن لحسابك ، ثم بعد التحميل تقوم بالذهاب الى حسابك فى المديا فاير ، وتقوم برفع الملف او التطبيق الخاص بك بكل سهوله، بعد اتمام ذالك الامر اصبح بامكانك مشاركة الرابط او وضعة على المدونه الخاصة بك.

اعتقد ان الامر اصبح واضح تمامآ عزيزى الزائر ، وهنا اكون قد انتهيت من الشرح، اذا كان لديك اى استفسار ، فقط كل ما عليك فعلة كتابة ذالك فى التعليقات وانا سوف ارد عليك فى اقرب وقت ممكن ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

للدخول الى موقع appsgeyser انشاء تطبيق اندرويد مجانا اضغط هنا


شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المدونة ، يمكنكم االتبليغ عن اى اخطاء او سوء اختيار للتطبيقات وتصنيفها ومحتواها ، أو اى برنامج  يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم باعلامنا من خلال الاتصال بنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-