نصائح مهمة لضمان نجاح حملتك الاعلانية على الفيس بوك facebook

نصائح مهمة لضمان نجاح حملتك الاعلانية على الفيس بوك facebook
نصائح مهمة لضمان نجاح حملتك الاعلانية على الفيس بوك facebook
نصائح مهمة لضمان نجاح حملتك الاعلانية على الفيس بوك facebook

           نصائح مهمة لضمان نجاح حملتك الاعلانية على الفيس بوك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ، مرحبآ بك زائرى العزيز، انى سعيد حقا بتواجدك فى مدونتى الخاصة، وذالك شرف لى وهنا انا متأكد انك تريد الافاده وان تجد ما تبحث عنة فى هذه المقالة، وهذا ما اتمناة ان افيدك على قدر الامكان، واريدك عزيزى الزائر ان تعلم انى اتحدث معك عن تجربة شخصية فى عالم التسويق الالكترونى والربح من الانترنت، وسوف اخبرك بالطريقة الصحيحة التى اقوم بعمل حملات اعلانية على الفيس بوك ، ودائما تكون ناجحة معى بنسبة 90%،  وهذا امر جيد، ولقد رايت الكثير من الاشخاص يقومون بعمل حمله اعلانية على الفيس بوك، ولاكن لا تاتى بمبتغاها، وهناك الكثير من اخبرنى بذالك ومنهم من اخبرنى بعمل شرح عن طريقة عمل حملة اعلانية ،مستهدفة وناجحه ،وسوف اكتب لك الطريقة التى اعمل بها نيابة عن طلب الاصدقاء ولاكن فى البداية دعنا نتعرف على بضعة اشياء.
ماذا تعنى الحملة الاعلانية: الحملة الاعلانية هى عباره كمثال ان هناك شخص لدية شركة ملابس حديثة، ولا يعلم بها الكثير من الاشخاص، اذا اصبح يريد الشهرة اذا يلجئ الى عمل اعلانات للمنتج الخاص بة، على المواقع وشاشات التلفزيون واليوتيوب وايضآ يلجئ الى صفحات الفيس بوك ، ولاكن لكل شئ معاملة خاصة، يعنى عندما يقوم بالترويج للمنتج على المواقع او اليوتيوب يقوم بالذهاب مباشرتا الى الشركة الاعلانية التى تتحكم فى تلك الامور، ومن ضمن هذه الشركات جوجل ادسنس ،ومن خلال جوجل ادسنس يصبح الامر سهل على صاحب المنتج ،لان شركة جوجل ادسنس، هى التى سوف تهتم بنشر الاعلان او المنتج الخاص بك على المواقع وقنوات اليوتيوب والبرامج والالعاب ......والكثيرمن الامور التى تعمل عليها شركة جوجل ادسنس، والافضل فى ذالك انها تستهدف المهتمين بذالك المنتج ، مما يودى الى نجاح الحمله الاعلانيه الخاصة بتلك الشركة ، ولاكن يختلف الامر تماما فى الحملات الاعلانية على الفيس بوك، فانت من يتحكم وانت من يروج وانت من يجب ان تستهدف، لذا يجب عليك التركيز فى انشاء الحملة.
هل الترويج او الحملات الاعلانية بمقابل مادى!
نعم جميع الحملات الاعلانية بمقابل مادى، ولاكن يختلف هذا المقابل المادى من شركة معلنة الى اخرى، وعلى حسب استهداف البلاد وعلى حسب الفتره الاعلانية .
كم مره يمكننى عمل حمله اعلانيه على الفيس بوك!
الفيس بوك لا يقيد عليك عدد الحملات الاعلانيه التى ممكن ان تقوم بها، فذالك كله بمقابل مادى .
اذا نتجة مباشرتا بدون اطاله اكثر من ذالك الى النصائح المهمه التى يجب ان تعمل بها، حتى تجح معك الحمله الاعلانية على الفيس بوك تابع معى بالتفصيل.
نصائح مهمة لنجاح الحملة الاعلانية على الفيس بوك!
1- المنتج :يجب عليك اختيار الموضوع او المنتج الذى تريد عمل ترويج او حملة اعلانيه له على facebook بدقة تامة جدآ.
2- جودة المنتج : يجب ان يكون المنتج او الموضوع حصرى ويبحث عنه الكثير يعنى اذا كان منتج ملابس يجب ان يكون على الموضه واذا كان موضوع او فيديو او لعبة يجب ات تكون حصرية وعليها طلب ويبحث عنها الناس.
3- استهداف الدول : يجب عليك استهداف الدولة التى تريد ترويج المنتج فيها يعنى انت لديك هاتف وتريد بيعه فى جمهورية مصر العربية فيجب عليك استهداف مصر فقط فهناك لا يدرك تلك الامور المهمة.
4- استهداف العمر : هذه النقطه مهمه جدا فيجب عليك استهداف العمر الذى يناسب المنتج او الموضوع الخاص بك، يعنى اذا كان لديك منتج لعلاج الام العظام، فيجب عليك استهداف الاشخاص الذى يذيد عمرهم فوق 30 فيما فوق.
5- استهداف النوع : هذه النقطة ضع 100 خط تحتها لانها يتوقف عليها نجاح الحمله الاعلانية او فشلها ، وهى استهداف النوع يعنى اذا كان لديك منتج يخص الرجالة يجب ان تستهدف الرجال ،واذا كان لديك موضوع او منتج مثل طبخة معينة، فيجب ان تستهدف النساء.
6- تكلفة الحملة الاعلانية: لا تضع حملة اعلانية تتجاوز اليومين حتى تتقن عمل الحملات الاعلانية.
وهنا قد انتهينا من موضوع اليوم عن نصائح مهمة لضمان نجاح حملتك الاعلانية على الفيس بوك ، اتمنى ان يكون الموضوع قد افادكم، واراقم فى مواضيع قادمه جديدة وحصرية ، ومن لديه اى استفسار فلديك صندوق التعليقات اترك رايك وبصمتك، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-