التطبيق الاول لتسريع لعبة ببجي موبايل - افضل واقوي 5 تطبيقات للاندرويد

مجموعة من اقوي وأفضل تطبيقات الهواتف الذكية والتى تعمل على أنظمة تشغيل الاندرويد ، خمس تطبيقات اندرويد جديده ومفيدة ، حيث أن التطبيق الاول لتسريع لعبة ببجي موبايل وخفض البنج فى لعبة pubg mobile ، والتطبيق الثاني لحذف الصور او لقطات الشاشة التى لا حاجة لها لتفريغ مساحة الهاتف ، والتطبيق الثالث رائع ومفيد جداً والتطبيق الخاص بالآلة الحاسبة للحفاظ على الملفات فى مكان آمن ، أما عن التطبيق الرابع فانة لتشغيل كشاف الهاتف ويعمل بكفائة عالية.
التطبيقات كلها ممتازة وأتمنى أن تنال إعجابكم أن شاء الله ، لذالك سوف نتعرف على كل تطبيق على حدة.

افضل 5 تطبيقات للاندرويد :

التطبيق الاول Game Booster 4X :

هوا تطبيق فريد ومميز ويحتوى على الكثير من المميزات الرائعه والمفيد بالأخص اذا كنت من محبي الالعاب ، فهذا التطبيق يساعد فى خفض البنج وايضا يذيد من عدد الفريمات وجرافيكس اللعبه ويزيد من جودة وسرعة الالعاب وهذا عن طريق إيقاف جميع التطبيقات التى تعمل فى الخلفية بضغطة زر واحدة.

التطبيق متوفر مجانا على متجر جوجل بلاي ويعتمد فى الربح من خلال مشاهدتك للاعلان داخل التطبيق وهذه هى وسيلة التطبيق للربح.

تحميل تطبيق Game Booster 4X

التطبيق الثاني Mark :

هذا من التطبيقات الفريدة والرائعة حيث أن الجميع مننا يقوم بعمل لقطة شاشة لهاتفك ومع مرور الوقت تتراقم هذه الصور داخل مدير الملفات وتصبح مزعجة جدا وبكثرة.

وهنا يأتي دور تطبيق Mark ليحل هذه المشكلة ليقوم بحذف هذه الصور بشكل تلقائي من خلال تحكمك فى الوقت المناسب لك لحذف هذه الصور بشكل تلقائي من خلال هذا التطبيق المميز.

التطبيق من الرائع أنة متوفر بشكل مجاني بالكامل على متجر جوجل بلاي رابط التحميل ياتي الان مباشر.

تحميل تطبيق Mark

التطبيق الثالث Compact Hitech launcher :

هوا تطبيق لانشر احترافي وفريد يعطيك احساس المستقبل ، حيث أن التطبيق يجعل من هاتفك هاتف مميز وغريب وفريد ، ياتي التطبيق بواجهة رائعة يوجد بها جميع الادوات.

التطبيق من الثيمات الفريدة والرائعة والتى تتميز بالسلاسة والحيوية والتقنية المفيدة ، يمكنك التطبيق من الوصل إلى جهات الاتصال ومدير الملفات والتطبيقات المثبتة وجميع ما هوا مثبت على هاتفك.

التطبيق متوفر على متجر Google play مجانا رابط التحميل مباشر.

تحميل تطبيق Compact Hitech launcher

التطبيق الرابع الآلة الحاسبة السرية :

لا شك أن الكثير مننا يحتاج إلى خصوصية وأشياء لا نحتاج إلى أن يراها الجميع ولدينا اسرار ، لذالك ياتي هذا التطبيق الرائع للحفاظ على الخصوبة وحفظ الصور والملفات فى مكان خفى على هاتفك .

التطبيق متوفر مجانا على متجر التطبيقات Google play رابط التحميل مباشر ، لذالك لا تتردد فى تحميل التطبيق الرائع والمفيد.

يتميز التطبيق بالعديد من المميزات ، حيث أن أى شخص يري هذا التطبيق فسوف يجد أنة تطبيق آلة حاسبة عادية وبإمكانة إجراء أى عمليات حسابية بدون مشاكل ولن يشك ولو لحظه فيما يخفية هذا التطبيق.

تحميل تطبيق الآلة الحاسبة

التطبيق الخامس Shake Torch:

هذا التطبيق الرائع الغنى عن التعريف هوا تطبيق الكشاف الرائع الذي يساعدك فى فتح اضائة الفلاش عن طريق اهتزاز الهاتف فقط ، وهذا يساعدك فى مواقف حرجة وضرورة ، ولذالك كان يجب ادراج مثل هذا التطبيق فى هذا القائمة.

وايضا هذا التطبيق محدث وفريد من نوعة حيث يمكنك من التحكم فى قوة الاهتزاز عن طريق شريط نسبة مئوية.

التطبيق متوفر مجاناً على متجر التطبيقات جوجل بلاي رابط التحميل مباشر من المتجر.

تحميل تطبيق Shake Torch

فيديو شرح افضل خمس تطبيقات للهواتف الذكية لأنظمة تشغيل الاندرويد


والى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم والذي تحدثنا فية عن أفضل خمس تطبيقات للهواتف الذكية لأنظمة تشغيل الاندرويد.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-