تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية بأحدث إصدار

فى هذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية بأحدث إصدار بدون مشاكل بطريقة صحيحة وسهلة ، ببجي الكورية بأحدث إصدار للهواتف الذكية بطريقة صحيحة.
تحميل لعبة ببجي موبايل النسخة الكورية بأحدث إصدار
ببجي الكورية

لعبة ببجي الكورية تتمتع بالعديد من المزايا التى تجعلها تتفوق على النسخة العالمية ، حيث أن فى النسخة الكورية تحصل على سكنات أسطورية بسهولة ومن خلال صناديق وهدايا وجوائز يومية واسبوعيا.

تحميل ببجي الكورية للاندرويد:- 

لتحميل لعبة pubg mobile الكورية ذالك سوف يتم من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي ولاكن هذا اذا كانت اللعبة متاحة فى بلدك للتحميل ، ولاكن اذا كنت فى بلد غير متاح بها اللعبة فيجب عليك طريقة أخرى لتحميل اللعبة بدون مشاكل ، كما أن هناك العديد من الأشخاص يقومون باستخدام vpn للتحميل من جوجل بلاي ولاكن هذه الطريقة تعتبر غير مفيدة ومجزية حيث انك لن تستطيع الاستغناء عن تطبيق ال vpn وهذا اذا أتطر الأمر إلى الترقية أو التحديث الى مستوى أعلى.

ولاكن فى هذا المقال سوف نتعرف على الطريقة الأفضل والصحيحة لتحميل اللعبة ، وذالك من خلال موقع tap الموسوق منة والشهير الغنى عن التعريف ، فمن خلال هذا الموقع تستطيع تحميل الكثير من الألعاب والتطبيقات الغير متاحة فى بلدك ، وهنا سوف نستعين بهذا الموقع لتحميل ببجي الكورية بدون vpn وذالك بمجرد دخول الموقع تقوم بالضغط على Download وبعد ذالك تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك وبمجرد تحميل التطبيق تقوم بفتحة لتظهر لك واجهة المتجر ، بعد ذالك تقوم بالبحث عن pubg kr لتظهر لك كنتيجة بحث اولى ، تقوم بالضغط عليها لتظهر لك واجهة المعلومات والتحميل الخاصة باللعبة ، تقوم بالضغط على Download وبعد ذالك تنتظر حتى يتم تحميل اللعبة على هاتفك.

وبعد تحميل اللعبة تقوم بالضغط على تثبيت ليتم تثبيت اللعبة على هاتفك بكل بساطة ، وكل ما عليك فعلة بعد ذالك أن تقوم بفتح اللعبة وتقوم بتحميل باقى الملفات من داخل اللعبة.

واذا واجهتك مشكلة فى فتح اللعبة مثل مشاكل اخطاء السيرفر فيجب عليك استخدام von لمرة واحدة فقط حتى يتم التسجيل داخل ملفات اللعبة ، وهنا قمنا بارفاق افضل تطبيق VPN مجاني لتولى تلك المأمورية.

كل ما عليك فعلة هوا تثبيت التطبيق الذي سوف اترك الرابط الخاص بة فى نهاية المقال ، وبعد تسبيت التطبيق تقوم بفتحة حتى تظهر لك مجموعة أدوات ، تقوم باختيار سيرفر (كوريا) وبعد ذالك تقوم بتشغيل اللعبة وسوف تختفى جميع المشاكل.

بعد ذالك تستطيع الاستغناء عن تطبيق vpn المستخدم ولن تواجه مشاكل فى المستقبل.

مميزات لعبة pubg الكورية :-

  • اللعبة مجانية
  • سكنات أسطورية تحصل عليها فى اسبوعك الاول
  • سلسله جدا وخفيفة
  • جرافيك قوي
  • البنج ثابت بطريقة رائعة
  • تجد جميع مميزات النسخة العالمية
  • تستطيع اللعب مع الأصدقاء الذين يستخدمون النسخة العالمية

فيديو شرح طريقة تحميل لعبة ببجي الكورية بأحدث إصدار للهواتف الذكية






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-