Samsung Galaxy A50 المواصفات والميزات الكاملة

Samsung Galaxy A50 المواصفات والميزات الكاملة

Samsung Galaxy A50 المواصفات والميزات الكاملة
Samsung Galaxy A50 المواصفات والميزات الكاملة
أعلنت شركة Samsung مؤخرًا عن جهاز Galaxy A50 الجديد من سلسلة Galaxy A50 في MWC 2019. لذلك ، دعونا نلقي نظرة على Samsung Galaxy A50. أريد فقط أن أخبرك أن هذا هو هاتف Samsung جديد آخر وهو هاتف جميل المظهر . حتى اليوم نحن بصدد مراجعة سعر Samsung Galaxy A50 . مع المواصفات الكاملة والميزات والمقارنة بناءً على سعرها ،، العرض ، التصميم ، الكاميرا ، ذاكرة الوصول العشوائي ، التخزين ، المعالج ، البطارية والاتصال.

تصميم وعرض Galaxy A50

عند التصميم الأمامي ، يتميز Samsung Galaxy A50 بتصميم لا متناهي. هذا هو مصطلح الشق الهائل من سامسونج لشق الدمعة. ومع ذلك ، ليس لدي أي شكوى بشأن الشق لأن هذا يبدو جميلًا. هذه الشاشة من Galaxy A50 رائعة لأنها شاشة Super AMOLED Full HD +. نعم ، أنا حقًا أحب شاشات Super AMOLED من Samsung. بالانتقال إلى الخلف ، يحتوي Galaxy A50 على إعداد الكاميرا الثلاثية وليس أكثر على ظهره. علاوة على ذلك ، أنا أحب الألوان المختلفة على الظهر. هناك ثلاثة ألوان متنوعة إصدار أبيض أنيق ، نسخة زرقاء ومتنوعة سوداء والتي تبدو رائعة.

في الواقع ، سامسونج جالاكسي A50 الخلفي ليس كوب. سامسونغ سميت 3D عصا الزجاج. ليس هو اسم غريب؟ لكنها مادة بلاستيكية تشبه الزجاج. على أي حال ، إذا كنت تفكر في الماسح الضوئي لبصمات الأصابع ، فمن الجيد أن تكون في المقدمة. أي تحت الشاشة. هذا الماسح الضوئي هو جهاز استشعار بصري ، على عكس 3D الموجات فوق الصوتية. يستخدم جهاز استشعار الموجات فوق الصوتية ثلاثي الأبعاد في Samsung Galaxy S10 . نأمل أن يكون هذا هو أحدث جيل من أجهزة الاستشعار البصرية ويجب أن يكون سريعًا بدرجة كافية.

Samsung Galaxy A50 المواصفات والميزات الكاملة
وعلاوة على ذلك ، فإن سماعة رأس جاك هناك أيضا. إلى جانب ذلك النوع من USC من النوع C ومكبر صوت مدور يمكن رؤيته على Galaxy A50. بصرف النظر عن هذا ، فإن مقاومة الماء والغبار IP68 مذهلة حقًا. وبالتالي ، أعجبتني حقًا التصميم على هاتف Samsung Galaxy A50 الجديد.

مواصفات سامسونج غالاكسي A50

يأتي هذا الهاتف مع مجموعة شرائح Exynos 9610 جديدة بحجم 10 نانومتر. والتي يمكن مقارنتها مع شرائح كوالكوم أنف العجل 660. وبالتالي ، أنا متأكد من أنه سيكون له أداء جيد. الهاتف مزود بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 6 جيجابايت و 128 جيجابايت على متن الطائرة. كما أن لديها بطارية كبيرة 4000 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 15 واط.

كاميرات Galaxy A50

كما ذكرت من قبل ، هناك كاميرا ثلاثية تم إعدادها على Galaxy A50. يتميز إعداد الكاميرا الثلاثية هذا على A50 بمستشعر أساسي 25 ميجابكسل F 1.7 ، ومستشعر عريض بارد للغاية 8 ميجابكسل F 2.2 ، ومستشعر عمق 2.0 ميجابكسل F 2.0. يستخدم مستشعر العمق في لقطات الوضع الرأسي. منذ Galaxy 50 لديه أحدث كاميرا واجهة المستخدم. يقدم أحدث هاتف Samsung Galaxy S10 نفس واجهة المستخدم للكاميرا. لأنه يأتي مع ميزات التعرف على المشهد.

بصرف النظر عن ذلك ، تتوفر الميزات المعتادة الأخرى مثل أوضاع التركيز المباشر ووضع المحترفين والكثير من الأوضاع. كل شيء وجدته هنا جيد. لكنني أشعر بخيبة أمل قليلاً عندما أرى أن الهاتف يدعم تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل فقط. في الواقع ، يدعم Exynos 9610 تسجيل الفيديو بدقة 4k بمعدل يصل إلى 120 إطارًا في الثانية ، وبالتالي هذا أمر مفاجئ بالنسبة لي. وبالتالي فإنه لا يحتوي على ميزات تسجيل الفيديو 4K.

Samsung Galaxy A50 المواصفات والميزات الكاملة


عند الوصول إلى الكاميرا الأمامية ، توجد كاميرا سيلفي 25 ميجابكسل F 1.7. هذه الكاميرا لديها أيضا وضع التركيز المباشر. وبالتالي أستطيع أن أقول أن هذا الهاتف لديه إعداد الكاميرا لائقة.

نظام التشغيل وواجهة المستخدم

يأتي هاتف Samsung Galaxy A50 مزودًا بواحدة ONE UI الجديدة من سامسونج بالإضافة إلى أحدث إصدار Android 9.0 Pie. تبدو واجهة المستخدم جذابة للغاية وتم تمكين بعض الميزات الشائعة. مثل واجهة المستخدم بيد واحدة وإيماءات التنقل الجديدة ورفاهية Google الرقمية. بصراحة ، هذه هي الميزات التي أريد رؤيتها على جميع هواتف Android.

سامسونج غالاكسي A50 الانطباع

لذلك ، بشكل عام فإن هاتف Samsung Galaxy A50 هو هاتف ذكي متوسط ​​المستوى جيد للغاية. لأنه عند هذا السعر ، يقدم الهاتف تصميمًا متميزًا بشاشة Super AMOLED وتحت ماسحة البصمات. وبالمثل ، بطارية كبيرة مع الشحن السريع ، وإعداد الكاميرا الثلاثية ومعالج أفضل قدرة. وبالتالي ، يبدو الهاتف وكأنه هاتف ذكي متوسط ​​المدى جيد من Samsung.

كان هذا كل شيء عن سعر Samsung Galaxy A50  مع المواصفات والميزات الكاملة. إذا كانت لديك أي أسئلة لا تتردد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-