تحديث كلاش اوف كلانس clash of clans الجديد صيف 2018 تاون هول 12

تحديث كلاش اوف كلانس clash of clans الجديد صيف 2018 تاون هول 12

لقد قام شركه سوبر سيل Super Cell بأصدار تحديث جديد للعبتها الشهيره كلاش اوف كلانس والذي ينتظره مستخدمين اللعبه منذ اكتر من شهرين تحديث كلاش اوف كلانس 2018 - تحديث كلاش اوف كلانس الجديد - تحديث اوف كلانس للايفون والذي يأتي بقاعه مدينه من المستوي 12 ولكن خلاف لكل التوقعات لقد اتي التحديث باشياء ضخمه جدا واضافات جديده تماما وقوات جديده ومستويات جديده للقوات وشكل جديد للقوات والمباني والذي تم تحسينه كثيرا واصبحت اللعبه مشوقه جدا اضافه الي مستويات ملوك جديده للملك البربري والملكه راميه السهام والآمر الكبير وسوف نتعرف علي الاضافات الجديده في اللعبه في هذه المقاله :
تحديث كلاش اوف كلانس clash of clans الجديد صيف 2018 تاون هول 12

تحديث كلاش اوف كلانس clash of clans الجديد صيف 2018 تاون هول 12
تحديث كلاش اوف كلانس clash of clans الجديد صيف 2018 تاون هول 12



الاضافات الجديده في لعبه كلاش اوف كلانس Clash of Clans :-

1 - قاعه المدينه من المستوي 12: لقد وصلت قاعه المدينه بدفاع صاعق مثل التسلا المخفيه يمكن ان يستهدف عده اهداف تصل الي 4 اهداف عند ترقيه مستواه بالكامل يطلق نيران علي 4 اهداف بشكل متزامن وينفجر سلاح قاعه المدينه عند ترقيه الي المستوي 5 عند تدمير قاعه المدينه مما يلحق الضرر بكل ما حوله!!

2 - قوه جديده: لقد اضافت سوبر سيل جندي جديد للقوات جندي طائر وهو تنين الصاعق كبير وقوي ويمكن فتحه في قاعه المدينه 11 وهو تعتبر قوه فتاكه وينتقل هجوم البرق الخاص به من مبني الي اخر في ضربه واحده وعندما يموت يطلق وابلا من صواعق البرق ويدمر المنطقه التي يموت فها !!

3 - آلات الحصار: تسمي في اللعبه ايضا الورشه وتقدم الات الحصار او الورشه طريقه جديده لنشر قوات قلعه القبيله ويمكن التبرع بآلات الحصار الي قلاع القبيله من المستوي ال6 واعلي عندما تقوم بفتح قلعه القبيله من المستوي 6 تفتح افاق جديده للهجوم امام قوات قلعه القبيله الخاصه بك ويوجد نوعان من الات الحصار
النوع الاول هادمه للجدار وهيا اله قويه قائمه علي الارض تخترق الجدار بسهوله وعند تدميرها يخرج من داخلها القوات لتقاتل
و النوع الثاني منطاد المعركه وهو منطاد طائر ينطلق مباشره الي قاعه المدينه ويلحق دمارا هائلا في طريقه وعند تدميره يخرج من داخله القوات لتقاتل!!

4 - نسخ المخططات: اخيرا لن يجد اللاعب صعوبه في اخذ اي تصميم يريده فكل ما عليه هو الدخول للقريه التي يريد تصميمها وسوف يجد في اعلي اليمن كلمه نسخ المخطط فقط يضغط عليها ويختار اين يريد نسخها في القريه الام او قاعده الحرب كما يمكنه مشاركه مخططاتك مع اصدقائك في القبيله !!!!

5 - تغيير الاسم بالجواهر: من افضل ما قامت به شركه سوبر سيل في هذا التحديث هو اضافه ميزه تغيير الاسم لانه يوجد الكثير من اللاعبين غير راضي عن اسمه حتي بعد تغييره للمره الاولي وانه لا يمكنه تغييره مره ثانيه وهذه مشكله تغيير الاسم ولقد اضافه الشركه هذه الميزه ولكن تكون بالجواهر فتغيير الاسم بعد تغييره للمره المجانيه يكون ب500 جوهر وليس لدي علم كم يكلف تغييره مره ثالثه هل سيضاعف الي 1000 جوهر . ماذا تعتقدون ؟!

6 - قوات وجدران ارخص: مع هذه الاضافات والتحديثات قامت الشركه ايضا بتخفيض تكلفه القوات والجدار ليكون التقدم اسهل ويستطيع اللاعب التقدم دون ملل!!

7 - مكافأت وغنيمه اضافيه: ذادت مكافئه النجوم اليوميه في معظم مستويات الدوري متعدد اللاعبين  كما ذادت مكافئه الفوز في الحرب نسبيا ومكافئه الهزيمه اصبحت الضعف وذادت مساحه الخزينه في قلعه القبيله !

8 - مستويات جديده للقوات والمباني: توجد مستويات جديده للقوات في قاعه المدينه من المستوي 12
والقوات هي
البربري والعملاق والارشر ومدمر الجدران والبالون والساحر والتنين وبيكا والمينيون وراكب الخنزير والفالكيري والغولم والساحره وكلب الحمم والباولر والتنين الصغير وعامل المنجم وطبعا التنين الكهربائي
كما توجد ترقيات جديده للمباني في قاعه المدينه 12
والمباني هي
معسكر الجيش ومخزن الكسير ومخزن الذهب ووالثكنات في قاعه المدينه 11 والمدفع وبرج راميات السهام والمختبر والجدار وبرج الساحر والدفاع الجوي ومدفع الهاون وقلعه القبيله والتيسلا المخفيه والقوس ومدفعيه النسر وبرج النار

اضافات اخري:-

1: يمكن الان اختيار الاشعارات التي تود ان تظهرلك من الاعدادات المتقدمه

2: يمكنك ان تحافظ علي قوات قلعه القبيله وان لا تفقدهم في الدفاع وجعلهم للهجوم فقط وتوفير التعزيزات لوقت لاحق بالضغط علي قلعه القبيله والضغط علي السكون . مثل الملوك!!

كما اضافت الشركه بعض توازنات اللعبه مثل:-

1: اعاده موازنه تعويذه البرق لتصبح اكثر فاعليه بكثير من اي وقت سبق

2: الان تلحق ابراج راميات السهام عاليه المستوي ضررا اقل نسبيا من السابق

3: تم رفع الضرر متعدد الاوضاع لبرج النار نسبيا

4: تحدث ابراج القنابل عاليه المستوي ضررا اكبر الان

5: لم تعد مدفعيه النسر تحدث ضررا ثلاثيا ضد قوات الغولم او تفضلها كهدف

6: تم خفض قوات المعالجه نسبيا لدي المعالجات من المستوي العالي

7: تم رفع سرعه عامل المنجم

8: اصبحت العمالقه من المستويات الاعلي اقوي الان فيما يتعلق بنقاط الاصابه

9: تم خفض ضرر الباولر في كل المستويات

10: الان اصبح لكل من البيكا والتنين نقاط اصابه اعلي مما سبق وتم خفض تكلفه تدريبهما!

11: تجديد الساحره : تم رفع نقاط الاصابه الاساسيه والضرر الخاص بها ولكن عدد الهياكل العظميه التي تنتجها في المره لم يعد يزيد في المستويات الاعلي وتم كذلك رفع الوقت بين انتاج الهياكل العظميه نسبيا

12: الان عليك وضع كل المباني قبل ان تتمكن من ترقيه قاعه المدينه كما هو الحال تماما في قاعه البناء

13: لم تعد ترقيه الامرين الكبار او سكونهم يمنح النقاط لمهام مباريات القبيله

14: تمت اعاده تسعير خواتم الجدران لتكلف 100 جوهره فقط للقطعه عند التاجر

15: تمت اضافه 4 تحديات جديده لمباريات القبيله وهم
12 الظافره وهادمه الجدران هي الحل ونجاح منطاد المعركه وهرج التنين الكهربي
لتنزيل تحديث لعبه كلاش اوف كلانس 2018 الجديد قم بالضغط هنا

المصدر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-