تطبيق Perfect App lock لحماية التطبيقات والملفات والالعاب ببصمة الاصبع

تطبيق Perfect App lock لحماية التطبيقات والملفات والالعاب ببصمة الاصبع وهذا التطبيق يعد من افضل التطبيقات الذي تقدم هذه الميزه الرائعه جدا والمفيده لحمايه الخاصيه على هاتفك الذكي لذلك دعونا نتعرف عن هذا التطبيق الرائع مع توفير رابط التحميل في نهايه هذا الموضوع.
اذا كنت لديك صور او ملفات او تطبيقات او العاب على هاتفك الذكي بامكانك حمايتها من خلال هذا التطبيق الرائع الذي يساعدك بكل تاكيد على حمايه صورك ولا العاب والفيديوات على هاتفك الذكي من خلال طريقه حمايه البصمه بضغط الزر واحده من خلال هذا التطبيق الرائع جدا المتوفر للهواتف الاندرويد.

كما ان هذا التطبيق الرائع حاصل على ملايين عمليه التحميل بحيث انه حاصل على اكثر من 10 مليون عمليه تحميل للهواتف الاندرويد من داخل متجر جوجل بلاي.

واذا كانت لديك الذاكره على هاتفك الذكي ضعيفه فهذا التطبيق لن ياخذ الكثير من المساحه لديك لانه ياتي بحجم صغير جدا لا يتعدى 9 ميغا بايت للهواتف الاندرويد من داخل متجر جوجل بلاي.

وهذا التطبيق حاصل على اكثر من 283 الف عمليه مراجعه اي يعني اكثر من 283 الف شخص قام بمراجعه هذا التطبيق وقاموا بوضع تقييم 4.3 لهذا التطبيق وهذا يدل على انه بالفعل يقدم ميزه فعاله وميزه رائعه وجيده.

اذا كنت تبحث عن طريقه لحمايه ملفاتك وحمايه الصور الخاصه بك والفيديوهات وحمايه التطبيقات من المتطفلين فهذا التطبيق هو المناسب لك.

فاذا كان لديك هاتف يعمل بنظام تشغيل اندرويد باصدار 4.4 او احدث من ذلك فبامكانك الاستمتاع واستخدام هذا التطبيق بدون اي مشاكل على هاتفك الذكي وسوف يكون بكل تاكيد متوافق مع نظام التشغيل وبامكانك الانضمام الى اكثر من 10 مليون مستخدم هذا التطبيق وتحميل التطبيق بدون اي مشاكل.

تحميل تطبيق Perfect App lock

والى هنا قد تعرفنا على افضل تطبيق يقدم لنا خدمه الحمايه بالبصمه للهواتف الذكيه التي تعمل نظام تشغيل الاندرويد وبامكانك حمايه ملفاتك وتطبيقاتك بالبصمه من خلال هذا التطبيق الرائع ففي النهايه اذا كانت لديك اي استفسار لا تنسى ترك ذلك في التعليقات وشكرا لكم على الدعم المستمر.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-