افضل 5 تطبيقات جديدة وذكية يجب ان تجريها واشكرني لاحقاً

اهلا ومرحبا بكم مشاهدينا الكرام في موضوع جديد وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل خمس تطبيقات ذكيه جدا ويجب ان تستخدمهم او تجربهم على الاقل لانهم بالفعل يقدمون مميزات اكثر من رائعه وسوف يعجبونك بكل تاكيد.

افضل خمس تطبيقات ذكيه وجديده:

افضل 5 تطبيقات جديدة وذكية يجب ان تجريها واشكرني لاحقاً
افضل 5 تطبيقات جديدة وذكية يجب ان تجريها واشكرني لاحقاً

1- تطبيق Flex Scroll:

ياتي هذا التطبيق متوفر للهواتف الذكيه التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد وياتي بحجم لا يتعدى واحد ميجا بايت من داخل التطبيقات جوجل بلاي وبامكانك تحميل هذا التطبيق برابط مباشر من داخل هذه المقوله يقدم هذا التطبيق بذا رهيبه جدا وهي التحكم في هاتفك الذكي وتمرير شاشه الهاتف بدون لمس الشاشه عن طريق اضافه ازرار يتم من خلالها التحكم في تمرير شاشه الهاتف بشكل تلقائي هذا التطبيق حقا رائع يقدم هذه الفيزا بشكل رائع جدا بامكانك تحميل الان من خلال الرابط التالي.

2- Gold Lock Screen:

هذا التطبيق هو رائع جدا ومتوفر على متجر جوجل بلاي ويقدم ميزة شاشه القفل بشكل جذاب ورائع جدا وياتي بحجم لا يتعدى 12 ميغا بايت ، كما حصل هذا التطبيق على اكثر من 10 مليون عمليه تحميل من داخل متجر جوجل بلاي وهذه الميزة جميله جدا وتعمل بشكل رائع جدا فقدم لك شاشه قفل عن طريق سحب السوسته او ماي اتصالات في بلاد اخرى باسماء الثانيه.
يحتاج هذا التطبيق الى هاتف زكي امام بنظام تشغيل الاندرويد ويحتاج الى نظام تشغيل اندرويد 4.4 او احدث حتى يعمل بدون اي مشاكل وحتى يكون متوافق مع نظام هاتفك الذكي وبامكانك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي.

3- PicsKit:

ياتي هذا تطبيق بحجم 22 ميجا بايت ويقدم مميزات رائعه جدا للتعديل على الصور وهو متخصص في التعديل وتحرير الصور من خلال الهاتف الذكي من خلال الهاتف تستطيع ان تقوم بانشاء صور احترافيه معدله بشكل رائع جدا مع الوان في غايه الروعه من خلال هذا التطبيق الرائع الذي حصل على اكثر من 10,000,000 عمليه تحميل من داخل متجر جوجل بلاي الرسمي لتحميل التطبيقات.
حصل هذا التطبيق على تقييم اربعه فاصله ثلاثه من عشره داخل تطبيقات او مجرى التطبيقات من قبل اكثر من 72 الف مستخدم على هذا التطبيق وهذا تقييم رائع جدا وايضا التقييم بكل صراحه او التطبيق يقدم لك المميزات رائعه جدا وادوات مدهشه للتعديل على الصور ادوات تساعدك بكل تاكيد هو بسهوله ان تكون بتعديل الصور بشكل احترافي وتعديل الوان الصور بشكل اكثر من رائعه جدا على صورتك.
بامكانك تحميل هذا التطبيق من خلال الرابط التالي من داخل متجر جوجل بلاي بشكل رسمي بدون اي مشاكل فهو متوفر بكل تاكيد للتحميل على الهواتف الذكيه التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد.

4- WSToolkit:

التطبيق ياتي بحجم 4.6 ميجا بايت من داخل متجر جوجل بلاي ومكانك تحميل من الرابط المباشر.
هذا التطبيق يقدم لك الكثير من الادوات التي بامكانك استخدامها ومشاركتها داخل تطبيق واتساب او فيسبوك او اي موقع من مواقع من مواقع التواصل الاجتماعي بامكانك استخدام هذه الاشكال وهذه الاشياء داخل هذا الموقع ولكن بالفعل هذا تطبيق مخصص للواتساب يعني بشكل او باخر فهو مركز على الواتساب هذا تنظيف حقكم رائع وان كانت تحمله بدون اي مشاكل على هاتفك باستخدام المميزات رائعه.
حصل هذا التطبيق على 5000 عمليه تحميل من داخل متجر جوجل بلاي ومن ضمن العمليات التحميل قام بمستخدمين بتقييم هذا التطبيق لتقييم 4.6 هذا امر رائع جدا وتقييم رائع جدا وهذا يدل على تطبيق يقدم بالفعل ميزه فعاله وجيده تفيد المستخدم.

5- HiQuality:

هذا التطبيق ياتي بحجم 21 ميجا بايت ويقدم ميزه يبحث عنها الكثير من مستخدمي الهواتف الذكيه حول العالم بحيث يقدم هذا التطبيق ميزه رائعه للتعديل وتحسين جوده الصوره بشكل دقيق جدا والتحسين جوده الصور القديمه واسترجاع جوده الصور بدقه من خلال الزكاه الاصطناعي ومزرعها وبصراحه يقدمه الرائع المتوفر الهواتف الذكيه.
برغم ان هذا التطبيق بالفعل يقدم ميزه رائعه بشكل مجاني وايضا انه اكثر من رائع هذا التطبيق ولكن لم يحصل حتى الان الا على 10,000 عمليه تحميل فقط ولهذا سوف يرجع الامر الى انه ليس تطبيق مشهور ولكن بالفعل يقدم هذه الميزه بشكل دقيق وانه من افضل القوات التي تقوم بتحسين جوده الصور القديمه واسترجاع جوده الصور وتحسين الصور الباهته وتحسين دقت الصوره.
يحتاج هذا تطبيق لنظام تشغيل اندرويد 5 او احدث حتى يشتغل على الموبايل الخاص بك بدون مشاكل وحتى يعمل على موبايلك بدون اي اخطاء في توافق النظام.


والى هنا قد انتهينا من موضوع اليوم الذي تعرفنا فيه على افضل خمس تطبيقات ذكيه جدا ومفيدين بشكل كبير جدا واتمنى ان يكون الموضوع هذا فلا اعجابكم فاذا عجبك هذا الموضوع في النهايه لا تنسى مشاركه هذا الموضوع مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الروابط التاليه وشكرا لكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-