تحميل تطبيق SnapEdit افضل تطبيق لإزالة الاشخاص من الصور

 مرحبا يا اصدقاء في هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل تطبيق والاروع على الاطلاق في ازاله الاشخاص من الصور بطاقه زر واحده وهو تطبيق رائع جدا ويسمى SnapEdit ، ويعتبر هذا التطبيق من افضل التطبيقات لإزالة الكائنات الغير مرغوبه من الصور بكل بساطة وبدون خبرة فى تعلم الفوتوشوب ، بكل من خلال الذكاء الاصطناعي يعمل هذا التطبيق الرائع.

تحميل تطبيق SnapEdit افضل تطبيق لإزالة الاشخاص من الصور
تحميل تطبيق SnapEdit افضل تطبيق لإزالة الاشخاص من الصور

عن تطبيق SnapEdit

التطبيق رائع حقا ويقدم العديد من المميزات ولاكن من اهم تلك المميزات هوا ازالة الكائنات الغير مرغوب بها فى الصور والخلفيات بضغطة زر واحدة ، وايضا من الرائع ان تجد هذا التطبيق متوفر للهواتف الذكية والتي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق SnapEdit للاندرويد 

من الرائع حقا ان تجد ان مثل هذه التطبيقات متوفرة للهواتف الذكية والتي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد ، وياتي التطبيق بحجم 9.1 ميغا بايت فقط ، وحصل على اكثر من 1 مليون عملية تحميل من داخل متجر التطبيقات google play ، وايضا حصل على تققيم رائع من قبل المستخدمين حول العالم.

تحميل تطبيق SnapEdit للاندرويد اضغط هنا 

تحميل تطبيق SnapEdit للايفون

حقا من الجيد ان تجد هذا التطبيق متوفر للهواتف الذكية والتي تعمل بنظام تشغيل iOS ، ويقدم ميزة مهمة تغنيك عن تعلم الفوتوشوب لإزالة الكائنات من الصور بضغطة زر.

تحميل تطبيق SnapEdit للايفون اضغط هنا

والى هنا نكون قد انتهينا اليوم من موضوع اكثر من رائع وقد تحدثنا فية عن افضل تطبيق لإزالة الاشخاص من الصور بضغطة زر واحدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-