طريقة تشغيل ثيم ويندوز 10 على الهاتف Wins 10 Simulator

اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام في موضوع جديد سوف نتعرف في هذا الموضوع على طريق تشغيل ثيم ويندوز 10 على الهاتف وكل ذلك ببعض الخطوات البسيطه سوف تستمتع بمظهر جميل المظهر الخاص بويندوز 10 والذي تستخدمه على الكمبيوتر المكتبي او على اللاب توب كل ذلك بطريقه بسيطه جدا.
طريقة تشغيل ثيم ويندوز 10 على الهاتف Wins 10 Simulator
طريقة تشغيل ثيم ويندوز 10 على الهاتف Wins 10 Simulator

لماذا يجب تثبيت ثيم ويندوز 10 على الهاتف

جميع المستخدمين الذين يستخدمون الهواتف الاندرويد دائما يتطلعون الى التغيير حتى لا يمل المستخدم من مظهر الهاتف الاساسي ودائما نجد المستخدم يبحث عن مظهر جديد ومختلف ومن ضمن تلك المظاهر تم وضع تطبيق سيم ويندوز 10 على متجر التطبيقات جوجل بلاي فياتي هذا التطبيق بمظهر ويندوز 10 والذي يستخدمه الكثيرون على الاجهزه الكمبيوتريه المكتبيه ولهذا اذا كنت منه حبي التغيير لا يجب عليك تحميل هذا التطبيق.
طريقة تشغيل ثيم ويندوز 10 على الهاتف Wins 10 Simulator
مظهر ثيم ويندوز 10 بعد التثبيت



فعندما تقوم بتثبيت هذا المظهر يعطيك انطباع جديد لهاتفك ويجعلك تعشق هاتفك والذي يعمل بنظام تشغيل الاندرويد.

فالممتع حقا في الهواتف الذكيه التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد انك تستطيع التعديل على النظام وايضا انك تستطيع تغيير شكل الايقونات وتستطيع تغيير ستايل الهاتف بالكامل الى ما تحب.

طريقه تشغيل ثيم ويندوز 10 على الهاتف


لتشغيل هذا المظهر الرائع كل ما عليك فعله هو الذهاب الى متجر التطبيقات جوجل بلاي وتحميل هذا التطبيق الرائع Wins 10 Simulator هو الذي سوف اترك رابط التحميل الخاص به في نهايه هذا المقال.

بعد الضغط على زر التحميل من داخل متجر التطبيقات تنتظر قليلا حتى يتم تثبيت هذا التطبيق على هاتفك وحجم التطبيق بسيط جدا ولن ياخذ مساحه كبيره على هاتفك ولا يتعدى ال 100 ميجا بايت.

عندما يتم تثبيت التطبيق على هاتفك تقوم بالضغط على فتح تطبيق ثم تقوم باعطاء التطبيقات الصلاحيات اللازمه حتى يقوم بالوصول الى الذاكره والكاميرا وايضا حتى يتم تثبيته بشكل صحيح وتقوم باعثه الصلاحيه للوصول فوق التطبيقات حتى يقوم بادراج التطبيقات داخل المظهر الجديد.
طريقة تشغيل ثيم ويندوز 10 على الهاتف Wins 10 Simulator
مظهر ثيم ويندوز 10 بعد التثبيت


بعد ذلك تكون بي اتباع الخطوات الموليه حتى يتم تثبيت تطبيق بدون مشاكل فتقوم بالضغط على تثبيت ويندوز 10 ثم بعد ذلك تقوم به وضع اسم لمواجهه المستخدم ثم تقوم بوضع الباسورد او كلمه مرور في المستخدم ثم بعد ذلك سوف تجد ان التطبيق يتم تشغيله بشكل صحيح.

الان اصبح بامكانك الاستمتاع بنظام الويندوز 10 وهذا يعتبر مظهر فقط وليس نظام بالكامل لذلك سوف تستمتع بمظهر هذا النظام الرائع على هاتفك من شكل ايقونات ومن خانه بحث ومن شكل الملفات وجميع اشكال الشبكات وايضا اشكال البرامج سوف تتغير قليلا وهنا ننتهي من موضوع اليوم واليك رابط التحميل.

تحميل تطبيق Wins 10 Simulator

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-