ترجمة فورية لمقاطع فيديو اليوتيوب بجميع اللغات - Instant translation of YouTube videos in all languages

ترجمة فورية لمقاطع فيديو اليوتيوب بجميع اللغات - Instant translation of YouTube videos in all languages

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد صل الله علية وسلم ، فى هذا المقال سوف نتعرف على افضل طريقة لمشاهدة فيديو اليوتيوب بترجمة فورية ترجمة بجميع اللغات من ضمنهم ترجمة باللغة العربية لمقاطع فيديو اليوتيوب.
منصة يوتيوب منصة عملاقة تحتوي على الملايين من مقاطع الفيديو المفيدة والمرحة والتعليمية وهذا ما جعل منصة اليوتيوب تحتل المركز الاول فى محرك البحث لتكون الترتيب الاول لمنصات مقاطع الفيديو والاعلى مشاهدة وتحميل ، لذلك يلجئ الكثير من الناس الى اليوتيوب لتعلم حرفة او اخذ معلومة او للترفيه او لاي غرض اخر فكل ما يخطر فى بألك اصبح متوفر على منصة اليوتيوب وهذا الامر واضح وممتع بلا شك.

وهنا نجد الكثير من مقاطع الفيديو المفيدة التى توجد على منصة YouTube الشهيرة ومن الممتع رؤية منشئ المحتوي حول العالم وتعلم اساليب وطرق مختلفة ولاكن هناك دائما عائق اللغة فلن تجد الجميع يتحدثون بنفس اللغة الخاصة بك فهناك بلا شك مئات الالاف من منشئ المحتوي حول العالم بلغات مختلفة وتريد وبشدة ان تشاهد المحتوي الخاص بهم ولاكن يقف دائما أمامك عائق اللغة ولاكن لا تقلق فى هذا المقال سوف تجد الحل بإذن الله  وذالك باستخدام تطبيق ztranslate الرائع والذي أتى ليحل هذه المشكلة التى تقف دائما عائق امام الكثير من محبي مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب من منشئ محتوي حول العالم.

حول تطبيق ztranslate:-

تطبيق ztranslate هوا تطبيق متوفر مجانا على متجر التطبيقات جوجل بلاى للهواتف التى تعمل بانظمة تشغيل اندرويد ، وأيضًا متوفر مجانا على متجر التطبيقات بلاي ستور للأجهزة التى تعمل بانظمة تشغيل IOS للهواتف الآيفون ، لذالك لن تواجه مشكلة فى تحميل التطبيق على هاتفك وأيضا حجم التطبيق ليس بكبير على الاطلاق بل حجم صغير.

ماذا يقدم تطبيق ztranslate:-

التطبيق من اكثر التطبيقات إفادة اذا كنت من محبي مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب حيث كل ما عليك فعلا لمشاهدة اي مقطع فيديو بترجمة الى لغة مختلفة هوا نسخ رابط الفيديو ومن ثم لصق الرابط داخل تطبيق ztranslate لتجد وبشكل سريع تم العثور على مقطع الفيديو وتم وضع ترجمة بشكل تلقائ وبشكل دقيق جدآ.

طريقة ترجمة فيديو اليوتيوب باستخدام تطبيق:

لترجمة اى مقطع فيديو على منصة اليوتيوب تقوم فى البداية فتح تطبيق اليوتيوب ثم البحث على مقطع الفيديو الذي اريد مشاهدة وبعد ذالك تقوم بنسخ رابط الفيديو من خلال زر المشاركة اسفل مقطع الفيديو على يوتيوب كما موضح فى الصورة
بعد ذالك تقوم بفتح تطبيق ztranslate سوف تظهر لك واجهة التطبيق وبها العديد من الخيارات.

كل ما يهمنا فى هذه الخيارات هوا لصق رابط الفيديو وفى هذا المكان فى خانة البحث تقوم بلصق رابط الفيديو كما موضح فى الصورة

ومن هنا سوف تشاهد مقطع الفيديو مترجم الى لغتك المفضلة ، لتستمتع بالمشاهدة.

تحميل تطبيق ztranslate:

تحميل تطبيق ztranslate IOS

تحميل تطبيق ztranslate Android

وإلى هنا اكون قد إنتهيت من موضوع اليوم لو فية اي استفسار لا تتردد فى التواصل من خلال صفحة اتصل بنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-