تحميل ‏FBX ‎ افضل ‏برنامح ‏تصوير ‏العاب ‏وبث ‏مباشر ‏لالعاب ‏الفيديو ‏على ‏يوتيوب ‏وفيسبوك

تحميل ‏FBX ‎ افضل ‏برنامح ‏تصوير ‏العاب ‏وبث ‏مباشر ‏لالعاب ‏الفيديو ‏على ‏يوتيوب ‏وفيسبوك

برنامج FBX من افضل واقوي برامج تسجيل الشاشة سواء للشروحات أو الالعاب ، يتميز برنامج fbs بالعديد من المزايا الرائعة التى تساعد فى تسجيل الالعاب باعلى جوده وافضل دقة مع الحفاظ على أداء الجهاز ، لذالك فى هذا المقال سوف نتعرف على طريقة تحميل برنامج fbx بطريقة رسمية حيث أن هذا البرنامج متوفر مجانا.
تحميل ‏FBX ‎ افضل ‏برنامح ‏تصوير ‏العاب ‏وبث ‏مباشر ‏لالعاب ‏الفيديو ‏على ‏يوتيوب ‏وفيسبوك
تحميل برنامج FBX لتصوير الالعاب

عن برنامج FBX :-

برنامج fbs من البرامج المجانيه الرائعة فى مجال تصوير العاب الفيديو وايضا من البرامج الرائدة فى مجال الاستريم وبث الالعاب الالكترونيه على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل منصة الفيديو الاولى يوتيوب وايضا منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيس بوك وايضا منصات العاب الفيديو الشهيرة تويتش ، حيث يمكنك ربط برنامج FBX باحدي هذة المنصات لكي تقوم بعمل بث مباشر للالعاب بشكل احترافي جداً.

البرنامج لا يقتصر على البث المباشر لالعاب الفيديو بكل أكثر ما يميز البرنامج هوا تسجيل الالعاب باعلى جوده مع الحفاظ على أداء الكمبيوتر ، حيث يوجد اعدادات للتحكم فى دقة التصوير والجودة وعدد الفريمات وايضا اعدادات للتحكم فى الصوت المسجل مع عرض عدد الفريمات على الشاشة .

اذا مع هذة المميزات هل البرنامج مجاني ام مدفوع ؟ 

البرنامج مجاني وبدون علامة مائية لذالك يعتبر افضل برنامج مجانى لتصوير العاب الكمبيوتر ، أما من الناحية المدفوعة هناك الكثير من البدائل التي تكون أفضل بكل تأكيد.

وهنا يأتي دور تحميل وتثبيت البرنامج.

لتحميل البرنامج تقوم بالضغط على الرابط التالي

لتحميل برنامج FBX اضغط هنا

بعد تحميل البرنامج تقوم تثبيت البرنامج بضغطة زر مثل جميع التطبيقات الأخري  ، وهنا يبقي شئ واحد فقط طريقة استخدام البرنامج وشرح افضل اعدادات لبرنامج FBS لكي تحصل على افضل جودة تصوير العاب ، لذالك كل ما عليك فعلة هوا مشاهدة هذا الفيديو القصير لشرح تحميل وتثبيت البرنامج وشرح الاعدادات بالتفصيل على قناة عمربرو على اليوتيوب.

فيديو شرح تحميل وتثبيت برنامج FBS وشرح أهم الاعدادات وطريقة التصوير بجودة عالية



بس كدة لو عجبك الموضوع متنساش الشير ولو فية اي استفسار لا تتردد بالاتصال بي.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-