افضل موقع لنشر فيديو اليوتيوب على الفيس بوك بطريقة مميزة واحترافية

 فى هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل موقع لنشر فيديو اليوتيوب على الفيس بوك بطريقة مميزة واحترافية جدا بضغطة زر مع احتساب المشاهدات والمشتركين والقدرة على الضغط على زر الاعجاب والاشتراك فى القناة والمشاركة.

افضل موقع لنشر فيديو اليوتيوب على الفيس بوك بطريقة مميزة واحترافية
نشر فيديو اليوتيوب على الفيس بوك

منصة Facebook من اهم مصادر الزيارات التى لا يستهان بها لصناع المحتوي بشكل عام ، لذالك وبكل تأكيد يجب عليك عدم تجاهل تلك المنصة العملاقة فى مشاركة الحتوي الإبداعي الخاص بك حتى تصل إلى شعبية وجمهور اكبر وفى فترة قصيرة ، حيث أن الفيسبوك من المنصات الفيروسية التى تساعد فى نشر المحتوي بشكل مدهش وحماسي ، فإذا كانت لديك قناة على اليوتيوب وتريد مشاركة المحتوي الخاص بك على الفيسبوك فلا تتردد في اتباع هذا الموضوع حتى تصل إلى مبتغاك.


الموقع المقصود فى هذا المقال هوا موقع picsee الرائع المدهش الذي قد اتي ليسهل الكثير من الأمور وايحل لنا مشاكل كثيرة قد واجهتنا اسناء نشر ومشاركة الفيديوهات على الفيسبوك ، ولاكن مع هذا التطبيق الرائع سوف تستطيع مشاركة فيديو اليوتيوب على الفيس بوك بطريقة مميزة واحترافية جدا وبشكل مختلف وجذاب.

طريقة استخدام موقع لنشر فيديو اليوتيوب على الفيس بوك بطريقة مميزة واحترافي :-

الموقع الذي سوف نستخدمة هوا موقع picsee الرائع ، ومن خلال هذا الموقع سوف نقوم بتحويل شكل الفيديو المصغر إلى فيديو احترافي بشكل جزاب ملفت للنظر ، وذالك سوف يتم من خلال الذهاب الى موقع picsee والذي سوف يكون الرابط في نهايه المقال ، بعد فتح الموقع سوف يظهر بهذا الشكل كما موضح في الصورة
موقع لنشر فيديو اليوتيوب على الفيس بوك بطريقة مميزة واحترافية


تقوم بوضع رابط الفيديو المراد تحويلة داخل المربع الخاص بعنوان URL كما موضح فى الصورة التى فى الاعلى ، وذالك لتحويل الرابط الى رابط قصير مع تحويل شكل الفيديو التقليدي إلى شكل ملفت للنظر وشكل احترافي .

بعد وضع الربط فى المربع الخاص بة تقوم بالضغط على تحويل لكى يتم تحويل الرابط إلى شكل مصغر مع مظهر ملفت الفيديو حتى يتثني لك مشاركة على الفيسبوك .
موقع لنشر فيديو اليوتيوب على الفيس بوك بطريقة مميزة واحترافية


بعد الضغط على تحويل سوف يظهر لك الفيديو بهذا الشكل كما موضح في الصورة.
موقع لنشر فيديو اليوتيوب على الفيس بوك بطريقة مميزة واحترافية



فى هذه الواجهة تستطيع استبدال الصورة المصغرة وايضا التعديل على الفيديو بكل حرية .

وبعد الانتهاء من ذالك تقوم بالضغط عن نسخ الرابط حتى تستطيع نشرة على الفيسبوك بكل بساطة كما موضح فى الصورة.
موقع لنشر فيديو اليوتيوب على الفيس بوك بطريقة مميزة واحترافية



بعد مشاركة الرابط على الفيسبوك سوف تظهر الصورة المصغرة بشكل كامل وايضا أفضل ما يميز تلك الطريقة أنة سوف يتم تحويل الزائر مباشرة إلى تطبيق اليوتيوب الرسمي اذا كان يستخدم الهاتف المحمول ، وذالك سوف ينتج عنة ذيادة فى المشاهدات والمشتركين والتعليقات ورفع مستوى القناة بشكل كبير.

للدخول الى الموقعموقع picsee من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-