افضل واقوي تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفه من هاتفك بضغطة زر

فى الموضوع دة سوف نتعرف على افضل تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفه من الهواتف الذكيه بضغطة زر واحدة للاندرويد بدون روت مع تطبيق من افضل تطبيقات الاندرويد.
افضل واقوي تطبيق استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفه من هاتفك بضغطة زر

تطبيق file recovery هوا المقصود فى هذا المقال لانة افضل واقوي تطبيق لاستعاده الصور المحذوفه والفيديوهات المحذوفه من هاتفك الذكي ومجرد تحميل التطبيق وتفعيل على هاتفك تظهر لك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ،ومن خلال تلك الواجهة البسيطة تجد مجموعة من الخيار مثل استعادة الفيديوهات او استعادة الصور او استعادة الموسيقى.

نعم صديقي البساطة هي افضل شئ كما ذكرنا الطريق رائع ومع تلك البساطة بضغطة زر تستطيع استرجاع جميع ملفاتك التى تم حذفها من قبل حتى إذا قمت بعمل ضبط مصنع لهاتفك فلن تواجه مشكلة باسترجاع ما ترغب بة.

طريقة استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفه من الهاتف :-

الطريقة أصبحت سهلة مع استخدام تطبيق file recovery ، فكل ما عليك فعلة هوا تحميل التطبيق من داخل متجر التطبيقات جوجل بلاي ، التطبيق متوفر مجاناً على Google play.

بعد تحميل التطبيق تقوم بالدخول على سوفت تجد فى البداية مجموعة من الخيار مثل هل تريد الترقية إلى النسخة المدفوعة ام تريد استخدام النسخة المجانية كما موضح في الصورة.

فإليك حرية الاختيار ، ولاكن فى هذا المقال بالاستعانة بالفيديو المرفق فى المقال سوف تكتفى بالتجربة المجانية ولاكن النسخة المدفوعة تعمل بكفائة افضل بكل تاكيد ولها مميزات افضل بدون اى شك.

بعد الضغط على الاستمرار مع النسخة المدفوعة أو النسخة المجانية فسوف تظهر لك واجهة بسيطة بها عدة خيارات (استرجاع الصور - استرجاع الفيديوهات - استرجاع الموسيقى ) تقوم بالضغط على الهدف الذي تريد الوصول آلية سواء كان فيديوهات او صور او موسيقى ( ملفات صوتيه).

بعد ذالك سوف يقوم التطبيق بشكل تلقائي البحث فى الذاكرة عن الملفات التى تم حذفها من قبل ، وسوف يقوم باسترجاع الملفات بدون اي شك وبكل سهولة ، وسوف تجد ان التطبيق قام بتنظيم الملفات داخل فولدر او مستندات بشكل منظم لتسهيل أمر العثور على الهدف المراد به.

بعد ذالك كل ما عليك فعله هو الضغط على الملف بفتحة لتجد جميع ما تبحث عنة داخل هذا الملف ثم بعد ذالك تقوم بتحديد الملف المراد استرجاعه ، ومن ثم تقوم بالضغط على استرجاع وسوف يتم استرجاع الملفات بكل بساطة وسهولة.

وبنفس الطريقة يتم استرجاع الصور والفيديوهات والموسيقى من خلال هذا التطبيق الرائع.

وهنا تم شرح التطبيق على قناة عمربرو الرسمية على اليوتيوب ، وإليك الفيديو ، فلا تنس المشاركه والإعجاب والتعليق والاشتراك ليصلك كل جديد في عالم التقنية.

فيديو افضل تطبيق لاستعاده الصور والفيديوهات المحذوفه للاندرويد




ويأتي الان دور تحميل التطبيق المميز من داخل المتجر برابط مباشر .
تحميل تطبيق file recovery


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-