البلاد المؤهلة لتحقيق الربح من الفيسبوك من خلال البث المباشر لالعاب الفيديو

فى هذا المقال سوف نتعرف على البلاد المؤهلة لتحقيق الربح من الفيسبوك من خلال الاشتراك في برنامج الارتقاء بالمستوى الخاص بمنشئ محتوي العاب الفيديو.
البلاد المؤهلة لتحقيق الربح من الفيسبوك من خلال البث المباشر لالعاب الفيديو
البلاد المؤهلة لتحقيق الربح من الفيسبوك

فقد انتشر فى الآونة الأخيرة الكثير من الفيديوهات والمواضيع عن افضل طرق الربح من الفيسبوك وكانت دائما طريقة الربح من خلال العاب الفيديو تحصد اكثر اهتمام من قبل المتابعين ، لذالك بدء الكثير من منشئ محتوي العاب الفيديو التوجه إلى منصة الفيسبوك للاشتراك فى برنامج الارتقاء بالمستوى.

ماذا يعني برنامج الارتقاء بالمستوى :-

الارتقاء بالمستوى تم طرحها من قبل الفيسبوك وهوا برنامج تم تصميمه وتهيئتة لمساعد منشئ محتوي الالعاب على الربح من الشغف الخاص بهم ، لذالك تم طرح ميزة الارتقاء بالمستوى لتساعد فى ذالك.

وهذا البرنامج له فوائد كثيرة لمنشئ محتوي الالعاب ومن أهم تلك المميزات انك تستطيع الربح من شافك من خلال تشجيع المشاهدين على التبرع لك بالنجوم ، وهكذا تحصل مقابل كل مئة نجمة على 1$ وهذا الأمر رائع .

شاهد أيضاً ...

اذا هل هذه الميزة متاحة لجميع الدول !!

هنا ياتى السؤال الأكثر طلبا وهوا هل ميزة الارتقاء بالمستوى متاحة لجميع البلاد وهل يمكن الربح من الفيسبوك من اى بلد ،وهنا تأتى الأجابة وبكل اختصار وصدق (لا).

اذا لماذا لم يتم طرح تلك الميزة فى جميع البلدان ، هذا الامر يرجع إلى أن هذا البرنامج ما ذالك جديد وتحت التوسع ويتم طرحة فى الكثير من البلدات ويتم ادارج الميذيد من البلدان بشكل مستمر ، لذالك يجب عليك ان تنظر فى صفحة البلاد المؤهلة بشكل مستمر لانة يتم تحديثها بشكل مستمر.

البلاد المؤهلة لتحقيق الربح من الفيس بوك :-

يوجد الكثير من البلاد المؤهلة للربح من برنامج الارتقاء بالمستوى او الربح من الفيس بوك من خلال برنامج الارتقاء بالمستوى للربح من العاب الفيديو ، ويتم تحديث تلك البلاد بشكل مستمر ويتم ادارج بلاد جديدة دائما ، لذالك يجب عليك الاطلاع على القائمة بشكل دوري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-