اقوي لعبة للاندرويد والايفون تعود من جديد لعام 2021 بتحديث رائع - ‏life after

اقوي لعبة للاندرويد والايفون تعود من جديد لعام 2021 بتحديث رائع - life after

لعبة Life after من الألعاب الشهيرة الرائعة ، اللعبة من اكثر الالعاب إثارة وجودة وحماس ، هي من العاب الزومبي والتي تحكي قصة رائعة ومدهشة ، عالم تحول إلى زومبي ، وانت من أحد الناجين ، وهنا تبدء القصة ، بالصدفة تجد ناجيين مثلك وتحاول النجاة بحياتك انت وأصدقاء الذي تم العثور عليهم ، وايضا لا تنسي افضل صديق للإنسان وهوا رفيقك الذي سوف يكون معك أثناء اللعب وهوا الكلب الذي ان من تقوم باختيار شكلة ولونة.

عن لعبة life after:-

لعبة الزومبي الشهير تأتى بجرافيكس رائع جداً ، حيث تم تحديث اللعبة فى هذا العاب ليتم تطوير ورفع جرافيكس اللعبة ، لذالك ستجد حجم اللعبة قد تخطي ال 8 جيجا بايت بعد التحميل الكامل ، وايضا هناك رسوميات وجرافييكس متوسط بحج 4 جيجا بايت وهنا يكون الإجمالية الجرافيكس المتوسط 6 جيجا بايت تقريبا مع بيانات اللعبة ، ولاكن اللعبة فى المجمل من الألعاب الرائعة جدا.

من مميزات لعبة life after ، هوا التحكم وتصميم الشخصية بنفسك ، وايضا الفيديوهات والمشاهد التصويرية داخل اللعبة تعطيها حماس وإثارة وتميز.

اللعبة متوفرة للهواتف الاندرويد وايضا متوفرة للهواتف التى تعمل بنظام تشغيل ios ، لذالك مهما كان نوع جهازك فبامكانك تحميل اللعبة ، اللعبة متوفرة مجانا ، وعمليات الشراء داخل اللعبة.

اللعبة من افضل العاب الاندرويد وايضا من افضل العاب الايفون  ، لذالك إذا كنت تبحث عن العاب اندرويد جيدة أو العاب ايفون رائعه ، فإليك هذه اللعبة.

تحميل لعبة life after للايفون

تحميل لعبة life after للاندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-