افضل 10 تطبيقات للموبايل اندرويد و ايفون - تطبيقات روشة للاندرويد - دلع موبايلك

افضل 10 تطبيقات للاندرويد والايفون لعام 2021

فى هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل 10 تطبيقات للاندرويد جديده لعام 2021 ، تطبيقات روشة للاندرويد ، تطبيقات جديدة ، دلع موبايلك وحمل التطبيقات دي.
قائمة بأفضل عشر تطبيقات للهاتف ، تطبيقات متنوعة ، منها للمونتاج ومنها للتعديل على الصور وايضا لانشر احترافي مع تطبيقات لاختبار سرعة الإنترنت وايضا تطبيق لتشييع الوان الصور وتطبيق لتبريد الهاتف وتفريغ الزاكرة العشوائية وذيادة المساحة الداخلية للهاتف.

1- تطبيق تلوين الصور

هوا تطبيق مميز جدا ويقدم خدمة تلوين الصور وذيادة تباين الصور ومعالجة الصور القديمه وتلوين الصور حتى إذا كانت ابيض واسود ، ولاكن يعيب التطبيق أن هناك حدود لعدد الصور المجانية وتصل إلى 10 صور مجانية وبعد ذالك عليك الاشتراك فى خطة مدفوعة.

2- تطبيق SNOW

تطبيق snow هوا تطبيق احترافي بمعني الكلمة حيث يوفر لك إمكانية تحويل صورة الي صور كرتونيه بضغطة زر وايضا مع وجودة مكتبة كبيرة من المؤثرات والاضافات التى سوف تساعدك فى تصميم واستخراج صور شخصية فريدة ومميزة.

لتحميل تطبيق snow اضغط هنا

3- تطبيق Canva

التطبيق دة حاجة تانية خالص ، تطبيق canva عبارة عن مكتبة من القوالب الجاهزة للتعديل بضغطة زر ، قوالب للفيسبوك وستورى الانستجرام واغلفة اليوتيوب وصور الحب وصور شخصية ، وايضا بامكانك انشاء شعار مميز أو لوجو من خلال هذا التطبيق بضغطة زر واحدة ، التطبيق لدية الكثير من المميزات والتى لا حصر لها ، بامكانك صناعة الكثير من الصور الرائعة بجميع المقاسات والالوان والكتابة عليها بطريقة سهلة الاستخدام ، تطبيق من افضل تطبيقات الاندرويد ، هذا التطبيق يتمتع يواجه سهلة الاستخدام وايضا لوحة التحكم بالكامل باللغة العربية وهناك أكثر من لغة أخرى وهذا يعتمد على لغة جهازك او هاتفك الذكي.
IOS Download 
بديل من هنا
Android download
لتحميل تطبيق Canva اضغط هنا

4- تطبيق قياس سرعة الإنترنت

هوا تطبيق بسيط لقياس سرعة الإنترنت سواء كان ابلود أو داونلود لشبكات الواي فاي وشبكات النت فليكس.

5- تطبيق vimage

تطبيق vimage هوا تطبيق احترافي يقوم بتحويل الصور الثابتة إلى صور حية عن طريق إضافة اشكال ونماذج من ورود وطيور وحيوانات وأشجار وغبار ودخان ، وجميع هذه الأشياء متحركة ، يتم إضافتها بضغطة زر على الصور الثابتة لتحصل على فيديو متحرك احترافي.
IOS Download
Android download
لتحميل تطبيق vimage اضغط هنا

6- تطبيق panels

هوا تطبيق الدرج الاحترافي الذي يمكنك من إضافة مجموعة من الأدوات والتطبيقات التى تحتاجها بشكل اسرع ، تستطيع تخصيص هذا الدرج لتصل إلى جهات الاتصال بشكل اسرع من خلال السحب والافلات على حافة شاشة الهاتف وتجد الجرد المنبسق والذي يتم تخصيصة لإدراج مجموعة من التطبيقات والأدوات الضرورية المفيدة.

لتحميل تطبيق panels اضغط هنا

7- تطبيق cpu cooler

هذا التطبيق من افضل تطبيقات الاندرويد لتبريد الهاتف وتفريغ الزاكرة العشوائية وذيادة المساحة الداخلية وتسريع الالعاب وحذف الملفات الذائده المقررة والمتشابها على هاتفك ، هذا التطبيق مميز واحترافي ، وايضا يقدم هذا التطبيق كشف كامل عن مواصفات هاتفك.

لتحميل تطبيق cpu cooler اضغط هنا

8- تطبيق VN

تطبيق VN هوا من التطبيقات الفريدة والمميزة لتحرير الفيديو والتعديل علي الفيديو من قص وتسريع وتبطي وتعديل الالوان الفيديو وإضافة موسيقى وفلاتر وانتقالات احترافية وبطريقة سهلة وايضا مع امكانية اضافة مؤثرات بصرية وصوتية جميل ، وايضا يتمتع هذا التطبيق بمجموعة من النصوص المتحركة الرائعة ، وما يميز هذا التطبيق أنة لا يحتوي على علامة مائية ، التطبيق رائع جدا وفريد وسهل الاستخدام ، بالإضافة إلى وجود مجموعة من القوالب الجاهزة للتعديل بضغطة زر ، مع سرعة تصدير الفيديو.
لتحميل تطبيق VN
اندرويد
ايفون ios

9- تطبيق pixellab

تطبيق من افضل تطبيقات الكتابة على الصور بخطوط احترافية ، تستطيع كتابة نصوص 3D  بكل بساطة بضعة زر ، وتستطيع الكتابة على صورك الشخصية بضغطة زر واحدة ، تطبيق لأنظمة تشغيل الاندرويد.
تحميل التطبيق للآيفون من هنا
للاندرويد تحميل تطبيق pixellab اضغط هنا

10- تطبيق az screen recorder

افضل تطبيق لتسجيل شاشة الموبايل ، تطبيق لتسجيل الالعاب للاندرويد ، تطبيق مميز يتمتع بالكثير من المميزات وأفضل تلك المميزات انك تستطيع تسجيل الصوت الداخلي للهاتف أثناء اللعب لعزل الاصوات المحيطة ، التطبيق سهل الاستخدام ، ويتمتع بالتصوير بدقة عالية ، مع معدل إطار على للتسجيل.

11- تطبيق بوستر شوب

تطبيق رائع للتصميم والكتابة على الصور ، مع وجود قوالب جاهزة تساعدك فى إنتاج عمل جيد واستخراج صور احترافية ، وتمتع هذا التطبيق بوجود خطوط مميزة تساعدك فى عملك ، هذا التطبيق مناسب لك اذا كنت من محبي التصميم الكتابي.

لتحميل تطبيق بوستر شوب اضغط هنا

والى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم والذي تحدثنا عن افضل واقوي 10 تطبيقات للاندرويد مع تطبيق ذيادة هدية ، اذا اعجبك الموضوع لا تنسي الاشتراك في قناة عمربرو وايضا لا تنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي ، فى أمان الله وحفظه. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-