افضل 5 تطبيقات للاندرويد - التطبيق الثالث هدية للمتابعين - تطبيقات 2021

افضل 5 تطبيقات للاندرويد - التطبيق الثالث هدية للمتابعين - تطبيقات 2021

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على رسول الله صل الله عليه وسلم تسليما كثيرا ، مرحباً بكم متابعينا الكرام فى موضوع جديد في هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل 5 تطبيقات للاندرويد والايفون ، تطبيقات ممتازة جدة ومتنوعة سوف تجعلك تعشق هاتفك ، وسوف تغير من مظهر الهاتف بشكل ملحوظ ، وايضا سوف تعطي هاتفك الذكي مميزات جديده.

1:- تطبيق Peeta

هوا تطبيق رائع جدا لإضافة خلفية متحركة على هاتفك ، وهذه الخلفية عبارة عن سمكة متحركة تعطي شكل جيد وجميل ومميز لهاتفك.
تقييم التطبيق 4,6
عمليات التحميل أكثر من مليون

للاندرويد
تحميل تطبيق Peeta اضغط هنا

2:- تطبيق wallspy

هوا تطبيق آخر للخلفيات لا يقل أهمية عن التطبيق الاول بل يفوقة  من حيث تنوع وكثرة الخلفيات الرائعة جدا ويمتاز بتعدد وكثر الخلفيات وتنوع الخلفيات الرائعة جدآ ، وايضا يمتلك هذا التطبيق الكثير من الخلفيات بجودة عالية.
عمليات التحميل لهذا التطبيق أكثر من مئة ألف
تقييم التطبيق 4,5

للاندرويد
تحميل تطبيق wallspy اضغط هنا
تطبيق مشابة للايفون اضغط هنا

3:- تطبيق كوزيما اغاني

تطبيق كوزيما اغاني هوا تطبيق فريد من نوعه حيث يوفر لك إمكانية الاستماع الى الموسيقى من أكثر من مصدر مع إمكانية تحميل الملفات الصوتية والفيديوهات من مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهدة فيما بعد.

للاندرويد

4:- تطبيق البحث عن الصور

هوا تطبيق فريد من نوعه وممتاز ويقدم خدمة ممتاز جدا ، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تقوم بمعرفة والكشف عن أي شئ بمجرد التصوير أو استخدام صور مسجلة من قبل على هاتفك ، ويقوم هذا التطبيق بتوفير جميع المعلومات حول ذالك السئ الذي قمت بادراجة داخل التطبيق بصفحة زر ، مع إمكانية اظهار مواقع الشراء عبر الانترنت.

للاندرويد

5:- تطبيق photo studio

هوا تطبيق أكثر من رائع حيث يمتلك هذا التطبيق الكثير من القوالب الرائعة التى تساعد فى استخراج صور شخصية فريدة ومميزة ، يمتلك هذا التطبيق مكتبة كبيرة من المؤثرات والاضافات والملصقات الفريدة والمجانية مع وجود فلاتر جاهزة للاضافة على الصور بضغطة زر ، هذا التطبيق يعتبر افضل ما مقدمة فى هذا الموضوع ، سوف يبهرك ما يقوم به ، يوجد بة ادوات قوية وسهلة لتحرير الصور والتعديل عليها بطريقة سهلة جدا ، افضل تطبيق للتعديل على الصور هذا اقل شئ يقال عن هذا التطبيق.

للاندرويد
تحميل تطبيق photo studio اضغط هنا

والى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم والذي تحدثنا فية عن افضل تطبيقات الاندرويد و افضل تطبيقات الايفون لعام 2021 ، وفى الختام لو فية اى خطئ غير معتمد ارجو التشاور والتحاور ، ولا اضمن 100٪ المعلومات والبيانات الصوفية عن تلك التطبيقات فقد تم جمع تلك المعلومات من مصادر مختلفة ومن ضمن تلك المصادر المواقع والمنصات الرسمية التي تم طرح التطبيق من خلالها ، وفى الختام أترككم فى رعاية الله وحفظه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-