طريقة تسجيل صوت نقي باستخدام الموبايل | افضل تطبيق لإزالة الضوضاء من الصوت للاندرويد

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اهلا وسهلا بكم متابعينا الكرام في موضوع جديد في هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل تطبيق للتسجيل الصوتي الاحترافي من خلال الموبايل سوف نتعرف على تطبيق رائع جدا استخدموا اكثر من خمس سنين هذا التطبيق يعتبر بل هو افضل تطبيق لتسجيل الصوت للاندرويد من خلال هاتفك فقط سوف تتمكن من تسجيل الصوت مع عزل الضوضاء التي في الخلفيه وينتج عن ذلك صوت احترافي نقي بدون ضوضاء.

التطبيق الذي نتحدث عنه هو تطبيق recforge والذي هو متوفر بشكل مجاني على متجر تطبيقات جوجل بلاي لينك ورابط التحميل سوف يكون في نهايه هذا المقال رابط مباشر لتحميل التطبيق بشكل مجاني وايضا مع استخدام التطبيق في كل مميزات التطبيق متوفره بشكل مجاني داخل التطبيق.

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من متجر جوجل بعد ذلك تقوم الفتح التطبيق ومن ثم تقوم باعطاء التطبيق جميع الاذونات المطلوبه مثل الوصول الى الذاكره ويتا تسجيل البيانات والوصول الى المايك بعد ذلك تقوم مباشره بضبط وتعديل بعض الاعدادات داخل هذا التطبيق مثل منع الهاتف من النوم اثناء التسجيل وايضا تفعيل وضع المعاينه قبل التسجيل بعد ذلك تقوم بالرجوع الى التسجيل او الوجه الرئيسيه مره اخرى.

تقوم بالضغط على ايقونه بدء التسجيل حتى يقوم البرنامج بطائق واجهه المعاينه بعد ذلك تقوم بالضبط وتعديل اعداد النويز وتتركها على -11 يكون هذا الاعداد افضل بكثير لانه سوف يعطيك صوتك بدون فقدان تفاصيل مع عزل الخلفيه والتخسيس بشكل ملحوظ الضوضاء التي في الخلفيه ومن ثم تقوم بالضغط على بدايه التسجيل ، بعد الانتهاء من التسجيل تقوم بالايقاف مؤقتا اذا اراد الاستمرار في ما بعد بالتسجيل اذا اردت انهاء التسجيل بشكل نهائي قم بالضغط على التسجيل سوف يتم حفظ التسجيل بشكل تلقائي.

بامكانك تعديل اسم المقطع الصوتي حتى تتذكره وتجده بدون مشاكل.

عند الاستماع المقطع الصوتي بعد الانتهاء من التسجيل سوف تجد ان المقطع الصوتي احترافي وبدون اي ضوضاء في الخلفيات وهذا ما يتميز به هذا البرنامج الرائع.


في النهايه اذا اعجبك الموضوع لا تنسى المشاركه مع الاصدقاء وترجع رايك في صندوق والخيانه التعليقات وايضا لا تنسى الاشتراك في القناه حتى يصلك كل جديد والسلام عليكم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-