10 نصائح للنجاح على اليوتيوب فى عام 2020 !؟

طرق وحيل عملية ل النجاح على اليوتيوب بعد تحديثات اليوتيوب 2020 ، تم اختيار افضل 10 نصائح لليوتيوبرز الجدد تساعد فى ذيادة مشاهدات اليوتيوب و ذيادة مشتركين اليوتيوب و تصدر نتائج البحث فى اليوتيوب ل الظهور فى محرك بحث يوتيوب ، فلا تضيع ابداعك هباء صل إلى الناس فى كل مكان واجعل الناس فى كل مكان يعلمون بما تقدمة من ابداع وتميز ، فإذا اتبعت هذه النصائح اضمن لك التقدم والتميز باذن الله تعالى.

10 نصائح للنجاح على اليوتيوب بعد تحديثات 2020:-

النصيحة الاولى:-

تحديد هدفك من القناة ، يجب تحديد الهدف قبل معرفة باقى النصائح وقبل بداية التفكير فى صناع وابداع المحتوى
أمثلة!:-
محتوى العاب
محتوى تقني
محتوى طبخ
محتوي سيارات
محتوي فلوجات
النصيحة الثانية:-
اختيار اسم مناسب للقناة يناسب محتوى القناة الذي قمت بتحديدة
أمثلة!:-
محتوى تقني ( عمربرو)
محتوى طبخ ( شيف عمر ، مطبخ عمر ، احلى طعم ، بهارات وتوابل)
محتوي العاب (عمرجيمنج ، OmarPlays )
النصيحة الثالثة:-
كتابة وصف للقناة:-
وهنا اقصد وصف يصف القناة وليس الفيديوهات على القناة وتم شرح الطريقه عملى فى الفيديو المرفق فى المقال فى هذا التوقيت 1:21.
النصيحة الرابعة:-
كتابة كلمات دلالية للقناة لتصنيف القناة فى محركات البحث ، وهنا اتحدث عن الكلمات الدلالية للقناة وليس الفيديو ، وأيضاً لا تتجاهل أمر استهداف البلد وتم ذكر الموضوع عمل داخل الفيديو المرفق فى المقال فى الدقيقة 2:27.
النصيحة الخامسة:-
الصورة المصغرة الفيديو ، وهى من أهم الأشياء التى يجب أن تعمل عليها بنسبة عالية ، فقد ترفع من عدد النقرات عند الظهور وتم الذكر فى الفيديو المرفق.
النصيحة السادسة:-
عنوان الفيديو يجب أن يكون مختصر على قد الامكان وايضا يجب أن يحتوى على الكلمات المستهدفة الدالة على محتوى الفيديو وتم شرح طريقة الحصول على الكلمات المناسبة وكتابة عنوان جيد ، وتم وضع الشرح فى الفيديو المرفق فى المقال فى الدقيقة 5:37 
النصيحة السابعة:-
الوصف أسفل الفيديو والذي لا يقل أهمية عن مما سبق ، يجب ادراج اكبر قم من الكلمات الدلالية على الفيديو مع الحفاظ على نشرها داخل الكلمات بشكل وصف ولا تقوم بوضع الكلمات بشكل نسخ ولصق وعدم تنسيق وكتابة جمل ومقال وصفى ، مع إضافة جميع الروابط مثل التحميلات مع الحرص على عدم انتهاك حقوق الطبع والنشر والملكية ، وايضا بامكانك ادراج روابط جميع مواقع التواصل الاجتماعي تويتر فيسبوك يوتيوب انستجرام وغيرهم إذا كان لديك ، مع وضع ايميل للتواصل التجارى.
النصيحة الثامنة:-
الكلمات الدلالية أو الكيوردز أو الكلمات المفتاحية ، وهيا جمل بسيطة يجب وضعها فى المكان المطلوب ضمن اعدادات الفيديو على اليوتيوب ، ويحب وضع كلمات دلالية قوية يوجد عليها نسبة بحث عالية وصاحبة سعر مرتفع فى النقرات ومرات الظهور.
النصيحة التاسعة:-
موعد نشر الفيديو ، وهذا الأمر يغفل عنة الكثير ، حيث تخصيص وقت لنشر الفيديوهات على القناة فى أوقات مستقرة ومنتظمة قد يرفع من مستوى قناتك بشكل ملحوظ ، وهذا الأمر عن تجربة العديد من مشاهير وصناع محتوى الفيديو على اليوتيوب.
النصيحة العاشرة:-
شير الفيديو على اوسع نطاق على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر فيسبوك إنستجرام واتساب وغيرهم ، فهذا الأمر يساعد فى رفع مستوى القناة وبالأخص إذا كانت القناة لسو فى بداية المشوار.
النصيحة رقم إحدى عشرة (من عندى😁):-
لا تهتم بالاحصائيات كثيراً فقد تضيع وقتك وتسبب لك تعب نفسي فى معظم الأوقات ، فلا تهتم باحصائيات الفيديو ولا تضيع وقتك فى هذه الأمور ، اهتم بنشر المحتوى القيم الجيد الرائع جدآ. 

فيديو 10 نصائح للنجاح على اليوتيوب


تحميل جميع التطبيقات المذكورة فى المقال:-
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-