مواصفات وسعر موبايل ريلمي 6i | Realme 6i

مواصفات وسعر موبايل ريلمي 6i | Realme 6i


السلام عليكم واهلا وسهلا بكم في موضوع جديد فى هذا الموضوع سوف نتعرف على هاتف جديد من شركة ريلمي ، بعد الطرح الاخير من سلسلة هواتف ريلمي وقد تم إصدار هاتف Realme 6 pro ولاكن كان بسعر غير المتوقع بالنسبة لخليفة Realme 5 ، ولاكن مع هذا قد لفت انتباه ريلمي هذا الأمر لذالك تم إصدار هاتف Realme 6i ليحل مكان ريلمي ٥ ، وهنا يأتي هاتف ريلمي 6i بمواصفات ممتازة مقابل سعر ممتاز .

مواصفات موبايل ريلمي6i:-
الاداء:
الهاتف ياتى بمعالج media Tek Helio g80 هذا المعالج ثمانى النواه بتكنولوجيا ١٢ نانو ميتر ، مع وضع معالج رسوميات من نوع Mali-G52 2EEMC2 والذى يقدم أداء جيد فى الالعاب فى فئته السعرية .

كاميرا الهاتف الخلفية:
يأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية ، وتاتى العدسة الأساسية بدقة 48 ميجا بيكسل ، وتاتى الكاميرا الثانية بدقة 8 ميجا بيكسل ودي للتصوير الواسع ، والكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجا بيكسل ودي للتصوير الماكرو ، والكاميرا الرابعة بدقة 2 ميجا بيكسل لعمل عزل الخلفية أثناء التصوير.

شاهد ايضا 

مراجعة موبايل Oppo A15 (مراجعة سريعة)


كاميرا أمامية للهاتف:
وتاتى احادية بدقة ١٦ ميجا بيكسل

الذاكره وإلرام:
يأتي الهاتف باصدارين الاصدار الاول بذاكرة داخلية صلبة ١٢٨ جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية ٤ جيجابايت رام ، والاصدار الثاني ياتى بذاكرة داخلية صلبة ٦٤ جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية ٣ جيجا بايت رام.

شاشة ريلمي6i:
 حجم الشاشة 6.5 بوصة بدقة hd+ بها نوتش فى الاعلى يوجد بداخلة الكاميرا الأمامية ، الشاشة تأتى من نوع IPS LCD ، وتاتى طبقة حماية Corning Gorilla Glass 3 ، الشاشة تستحوذ على 89.8٪ من واجهة الموبايل.

نظام التشغيل:
 أندرويد 10.0

حجم البطارية 5000 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط وتدعم الشاحن اللاسلكي العكسي لتحويل الهاتف الى باور بانك.

الوان الهاتف :
الابيض والأخضر مع تأثيرات فى التصميم

سعر هاتف ريلمي6i:
نسخة 128 ذاكرة داخلية مع 4 جيجا بايت رام بسعر 3390ج

نسخة 64 ذاكرة داخلية مع 3 جيجا بايت رام بسعر 2890ج

تنوية هام !!
الاسعار تختلف من وقت للتاني
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-