تحميل افضل 3 تطبيقات للاندرويد - التطبيق الأول سوف يبهرك جداً

مرحباً بكم متابعين ومعجبين موقع عمربرو فى موضوع جديد في هذا الموضوع سوف نتعرف على أفضل ثلاثة تطبيقات اندرويد تطبيقات جديدة تطبيقات رائعه جدا ، لهذا قد خصصت هذا الموضوع لشرح تلك التطبيقات على حدى.

التطبيق الأول يعطيك ميذه قوية على هاتفك الاندرويد فهو بمثابة إضافة لوضع التطبيقات والأدوات التى تستخدمها والتى تحتاجها بشكل كبير جداً ، تقوم بوضع تلك التطبيقات والأدوات داخل التطبيق لتظهر لك بمجرد تمرير حافة الشاشة إلى الوسط لتظهر لك بشكل احترافي جدآ.

التطبيق الثانى لإضافة ميزة قوية جداً لهاتفك ، وهذا الميزة عبارة عن اضائة على حافة الشاشة ، تقوم بتفعيل ذالك التطبيق لتحصل على اضائة متحركة على حافة شاشة الهاتف ، وسوف تجد مشعر جذاب جدا لهاتفك.

التطبيق الثالث والاخير والذي يقوم بتسهيل الأمور عليك من ناحية توفير طاقة الهاتف والبطارية من ناحية اغلاق وايقاف الفيديو عندما تترك هاتفك بدون وجود وجهك إمامة ، بمجرد ذهابك إلى اى مكان وعند ترك الهاتف يعمل بتشغيل فيديو على اليوتيوب ، فعندما يتعرف الهاتف على عدم وجود وجهك إمامة يتم ايقاف الفيديو على الفور ، نعم صديقى أنة تطبيق رائع ومميز جدا ، ولا يقل أهمية عن مما سبق ، لذالك ادعوك لتحميل هذا التطبيق من جوجل بلاي  من خلال الرابط التالى.

والى هنا تكون قد تعرفنا على أفضل ثلاثة تطبيقات اندرويد تطبيقات جديدة تطبيقات رائعه جدا ، لا تنسى الاشتراك في القناة ومشاركة الموضوع مع الجميع والأصدقاء يا بطل ، فى امان الله وحفظه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-