فيديو Oppo Reno 2 | مواصفات اوبو رينو 2

Oppo Reno 2 | مواصفات اوبو رينو 2

يأتي هاتف Oppo Reno 2 ليكون اول خطوة من شركة اوبو في الفئة فوق المتوسطة , فشركة اوبو لقت نجاح كبير بهاتفها الذى كان تحت اسم Oppo F11 Pro فلا مانع من ان تقوم باصدار هاتف في فئة سعرية أعلى قليلا فهاتف رينو ٢ ممتاز ولنشاهد هذا.

فيديو Oppo Reno 2 | مواصفات اوبو رينو 2
 
يأتي هاتف اوبو رينو 2 ليكون اول خطوة من شركة oppo في الفئة فوق المتوسطة , فشركة oppo حصلت على نجاح كبيمؤخرا بهواتفها الممتازة فلا مانع من ان تقوم باصدار هاتف في فئة سعرية أعلى قليلا باصدار موبايل Oppo Reno 2 وياتى موبايل Oppo Reno 2 بتصميم ممتاز من تصميمات هواتف فلاج شيب مع شاشة أموليد  بالاضافة الى معالج فئة متوسطة عليا فاموبايل يقدم مزيج محترم يستطيع منافسة  موبايلات أخرى مثل Samsung A80 وموبايل Xiaomi Mi 9t Pro .

 مواصفات Oppo Reno 2F :-



  1. المعالج: ثماني النواة Snapdragon 730G بتكنولوجيا 8 نانو
  2. التخزين / الرام: 256 جيجا ذاكرة مع 8 جيجا رام ذاكرة عشوائية
  3. الكاميرا: خلفية رباعية 48+13+8+2 م.ب / كاميرا امامية 16 م.ب.
  4. الشاشة: بمقاس 6.5 بوصة بدقة FHD+
  5. نظام التشغيل: اندرويد 9.0

والان مع مشاهدة فيديو للتعرف على مواصفات الهاتف بالكامل مع التعرف على عيوب الهاتف بالاضافة الى ما يميز الهاتف مع محتويات صندوق الهاتف وسعر موبايل Oppo Reno 2 , كل هذا واكثر داخل الفيديو , مشاهدة ممتعة.

فيديو Oppo Reno 2 | مواصفات اوبو رينو 2





تنوية هام!

المواصفات تم جمعها من مصادر مختلفة، منها الموقع الرسمي للشركة، وقد تكون هذه المعلومات غير صحيحة بنسبة 100% لذا يمكنكم الاتصال بنا في حال وجود خطأ غير متعمد.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-