مواصفات موبايل Xiaomi Redmi S2 - افضل هاتف سعر متوسط

مواصفات موبايل Xiaomi Redmi S2 - افضل هاتف سعر متوسط

مواصفات موبايل Xiaomi Redmi S2 - افضل هاتف سعر متوسط

مواصفات موبايل Xiaomi Redmi S2 :-

*يدعم تركيب شريحتين اتصال من نوع نانو ويدعم 4G , 3G , 2G .

*وزن الهاتف :-

178 جرام مع خامات تصنيع من البلاستيك وليست من المعدن.

*ابعاد الموبايل:-

 هي 160.7×77.3×8.3 مم .

*الشاشة:-

*شاشة الهاتف تاتى بقياس 5.99 بوصة بدقة HD+ من نوع IPS LCD بابعاد 18:9 وكثافة بيكسلات قليلة بعض الشيء  269 بيكسل لكل بوصة حيث تستحوذ الشاشة على 74.5% من الشاشة ومع ان الشاشة بالابعاد الجديدة الا ان حواف الشاشة كبيرة نوعا ما ، كما لا يوجد طبقة حماية على شاشة الهاتف .

*نظام التشغيل:-

*يأتي الهاتف بنظام تشغيل اندرويد اوريو 8.1 مع واجهة تشغيل MIUI 9.5 .

*المعالج:-

*معالج الهاتف من نوع كوالكم Snapdragon 625 ثماني النواة بتردد 2 جيجا هرتز بأنوية متوسطة من نوع Cortex-A53 مع معالج رسومي Adreno 506 ، ويتميز هذا المعالج بتوفير كويس جدا في استهلاك البطارية مع اداء جيد في الالعاب الثقيلة وحصل الهاتف على عدد 78 الف نقطة فى اختبار antutu لأداء الهاتف وهو رقم يعكس الاداء الجيد للهاتف .

*مساحة التخزين  والرام:-

مساحة تخزين 32 او 64 جيجا مع 3 او 4 جيجا رام على حسب النسخة ، ويدعم تركيب كارت ميموري حتى 256 جيجا بايت في مكان مخصص بالكارت فقط بدون الاستغناء عن أى من شرائح الاتصال .

*الكاميرا الخلفيه:-

كاميرا خلفية مزدوجة 12+5 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/2.2 مع مستشعرات من سامسونج وسوني و تركيز سريع PDAF مع مثبت الكتروني عن طريق الجيروسكوب gyro-EIS وفلاش LED ، والقدرة على تصوير فيديو 1080p@30fpsوالكاميرا قادرة على عزل الخلفية في تصوير الصور الثابتة .

*الكاميرا الأمامية:-

كاميرا امامية  بمستشعر سامسونج Samsung S5K3P8SP مزودة بذكاء اصطناعي لتحسين الصورة وعمل عزل وبورترية وهي بقدرة 16 ميجا بيسكل بفتحة عدسة واسعة 2.0µm مع دعم HDR كما انها مزودة بLED فلاش .

*الاضافات:-

يوجد مدخل سماعات 3.5 مم .
يدعم الراديو FM .
يدعم ميكروفون اضافي لازالة الضوضاء .

*المستشعرات:-

يدعم مستشعر بصمة سريع في ظهر الهاتف .

*البطارية:-

بطارية متوسطة 3080 مللي أمبير وشاحن 5V/2A  ويتم الشحن خلال ساعتين عن طريق مدخل microUSB 2.0 وتصمد البطارية حوالي من 6 لـ 7 ساعات screen on وهو زمن جيد جدا بالنسبة لحجم البطارية وذلك بسبب توفير المعالج لاستهلاك الطاقة مع دقة الشاشة HD+ فقط الموفرة ايضا في استخدام البطارية .
يدعم تشغيل نظارات VR .

* الوان الهاتف :-

يأتي بالوان :- فضي - ذهبي - وردي .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-