Racing Fever : Moto | افضل لعبة سباق دراجات ناريه للاندرويد

Racing Fever : Moto |افضل لعبة سباق دراجات ناريه للاندرويد

Racing Fever : Moto | افضل لعبة سباق دراجات ناريه للاندرويد

الان على مدونة عمربرو
جديدةتماما لعشاق سباق السيارات.
يقدملكم تجربة جديدة للسباقات البخاريه!
في هذه اللعبة، تم وضع كل الأدرنالين والمتعة والإثارة التي يأن تحصل عليها في تلك السباقات الرائعه، عند خوضك لتجربة السباقات المدهشة تلك بطرق تحبس الأنفاس، لن تتمكن من أن تترك هاتفك مهما حصل ، وهنا افضل لعبة سباق دراجات ناريه ، بل من افضل العاب الاندرويد .
اربع زوايا مختلفة للكاميرا
ولتحظى بتجربة أكثر واقعية وافضل ، تستطيع اللعب من وجهة نظر المتسابق كانك من يقود السيارة، أو زيادة تحكمك في السباق باستخدام زوايا الكاميرا رائعة مختلفة.
Racing Fever : Moto | افضل لعبة سباق دراجات ناريه للاندرويد

دراجات بخارية ذات شكل واقعي
لقد قمنا بوضع 16 دراجة بخارية مختلفة في اللعبة، مع عرض أدق تفاصيلها من أجلك أنت. اختر دراجتك، وقم بتحسين أدائها وتعديل تصميمها ثم ابدأ السباق.
مغامره سباق باربع قادة عصابات مختلفة، وعشرات المستويات المتوفرة
اربع أقاليم مختلفة و اربع من أكثر قادة العصابات قساوة ، و عشرات من الأنواع المختلفة للسباقات في المواسم المختلفة في جو رائع جدا في انتظارك، ماذا تنتظؤ اهزم القادة الأربعة لتثبت أنك أفضل متسابق فى العالم .
4 خيارات مختلفة للتحكم فى اللعبة
نحن نعلم أن ليس هناك سباقين متشابهين ، تم دمج خيار للتحكم لإرضاء جميع الاعبيين حول العالم ،تحكم في دراجتك من خلال إمالة هاتفك أو لمس الشاشة فقط ، اذآ لا يوجد لديك أي أعذار تمنعك من الفوز فى السباق.
دعم 23 لغة مختلفة حول العالم
وضع الهروب
في هذه اللعبة المدهشة ، تم وضع الحدود القصوى للسرعة حتى تتخطاها بكل حرية ! تذكر عند هروبك من الشرطة أن الأمر سوف يتوقف عليك وعلى دراجتك فقط.

Racing Fever : Moto | افضل لعبة سباق دراجات ناريه للاندرويد
وضع المكافأة اليومية
تم وضع إضافة وضع مكافآت لتستطيع التسابق بشكل يومي والتشجيع للحصول على هدايا قيمة.
 الوضع الخاص
تستطيع تحديد فيه الوقت من اليوم شئ مدهش، وحالة الطقس الرائع، والكثافة المرورية المستمرة، وسرعة وتدفق وعدد أفراد الشرطة، أنت من يضع القوانين، وأنت تربح السباق.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-