Xiaomi Redmi Note 7 vs Note 7 Pro الفرق بينهما

Xiaomi Redmi Note 7 vs Note 7 Pro الفرق بينهما

Xiaomi Redmi Note 7 vs Note 7 Pro الفرق بينهما
Xiaomi Redmi Note 7 vs Note 7 Pro الفرق بينهما
Redmi من Xiaomi ستطلق هاتفين هذا العام. واحد هو Xiaomi Redmi Note 7 والآخر هو Xiaomi Redmi Note 7 Pro. هناك تشويش كبير بين الناس بشأن أيهما أفضل. من الواضح أن إصدار Pro سيكون أفضل ، ولكن لا يزال هناك بعض العوامل التي تجعل إصدارًا عامًا من هذا الهاتف الذكي يستحق الشراء. اليوم سنقوم بإجراء مقارنة بين ريدمى نوت 7 و ريدمى نوت 7 برو  استنادًا إلى المعالج وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين والكاميرات والاتصال ونظام التشغيل وما إلى ذلك. علاوة على ذلك ، سوف تكون قادرًا على تحديد أيهما أفضل ويجب عليك الانتظار حتى يشترى. لذلك دعونا نبدأ.

الشكل والتصميم 

مظهر هذا الهاتف الذكي مثير للاهتمام وله تصميم مشابه. على الجانب الخلفي ، ستتمكن من رؤية لوحة Glossy Finish ، والتي تتجه في الوقت الحاضر. أولا ، هذا الهاتف الذكي لديه نظرة مماثلة في بعض هواتف Honor. في الجانب الخلفي ، يحتوي على إعداد كاميرا رأسي مزدوج ومستشعر بصمة الإصبع. ثانياً ، في الجانب السفلي ، يوجد منفذ USB من النوع C. في الواقع ، كان نوع USB C عند الطلب و Xiaomi مقبول لوضع USB Type c على الهواتف الذكية متوسطة المدى. وبالمثل ، في الجانب العلوي ، يمكننا أن نرى منفذ جاك سماعة رأس 3.5 ملم.

العرض وحجم الشاشة

هنا كلا الهاتفين لهما شاشة لمس IPS Full HD + LCD بحجم 6.3 بوصة. لذلك ، عرض الحكمة أيضا كلا الهاتفين يشبه. تتمتع شاشة العرض بحماية زجاج كورنينج غوريلا 5. ونتيجة لذلك يصبح الهاتف متينًا. وبالمثل ، كما في Realme 2 Pro ، يمكن رؤية درجة قطرة ماء في الأعلى.

المعالج المستخدم 

الآن ، على الأداء ، يستخدم كلا الهاتفين معالجًا مختلفًا. في البداية ، دعنا ندخل في معالج Xiaomi Redmi Note 7. لأنه يأتي مع Qualcomm Snapdragon 660 التي يتم تسجيلها بواسطة 2.2GHz. هذا المعالج غير مؤمن مثل الآخرين. في حين أن Xiaomi Redmi Note 7 Pro مدعوم من Qualcomm Snapdragon 675 Processor. هذا المعالج أقوى من معالج Snapdragon 660. لأنه يتضمن أحدث جيل من وحدة المعالجة المركزية Kyro وهو أقوى نسبياً. علاوة على ذلك ، سرعة إطلاق التطبيق حوالي 15-20 ٪ أسرع في Xiaomi Note 7 Pro.

كاميرات Redmi Note 7

لدى Redmi Note 7 إعداد كاميرا خلفية مزدوجة وهو 48MP + 5MP. ومع ذلك ، يتم استخدام Samsung GM1 Sensor في هذا الهاتف الذكي. يمكن رؤية ميزات تثبيت الصورة البصرية على كل من الهواتف الذكية. في حين أن الكاميرا الأمامية من جهاز استشعار 13MP واحد. الآن ، وصلنا إلى Xiaomi Note 7 PRO Camera. كما أن لديها إعداد كاميرا مزدوجة على ظهره. الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل هي مستشعر سوني IMX586. ما هو مستشعر الكاميرا 48MP الحقيقي؟ هذا مستشعر أقوى من مستشعر Samsung GM1. بعد ذلك ، يتم استخدام مستشعر الكاميرا بدقة 5 ميجابكسل لاستشعار العمق ، لالتقاط صور ضبابية في الخلفية. وبالمثل ، يحتوي Note 7 Pro على كاميرا Selfie 24MP.
Xiaomi Redmi Note 7 series Battery
هنا ، يحتوي كلا الهاتفين على بطارية كبيرة تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع 4.0. بسبب ذلك يمكننا شحن الهاتف في فترة زمنية قصيرة.

 ملاحظة ريدمى 7 الاتصال

عند الاتصال ، يدعم هذا الهاتف كلاً من ميزات 4G المزدوجة و Dual VoLTE. وبالمثل ، يتوفر دعم Bluetooth 5.0 على كلا الجهازين. لديهم أيضًا دعم USB Type C. هذه المرة لم يقم xiaomi بتخطي الميزات الرئيسية على كلا الهاتفين.

نظام التشغيل

مرة أخرى ، يوجد هنا هاتفان Xiaomi Redmi Note 7 و Redmi Note 7 PRO يأتيان بهيئة Android Pie. MIUI 10 هو واجهة المستخدم الرئيسية على كلا الهاتفين.

الخلاصة!

وأخيرا ، لقد امتثلت Xiaomi Redmi Note و Xiaomi Redmi Note 7 pro. أعتقد أنني قارنت جميع الميزات الضرورية التي تحتاج إلى معرفتها. إذا كنت بحاجة إلى معالج أفضل ، كاميرا أفضل ، يمكنك الانتظار حتى Xiaomi Redmi Note 7 Pro. لذا ، ما رأيك في هذين الهاتفين الذكيين لإعلامنا بتعليقاتك الشخصية في قسم التعليقات أدناه.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-