مراجعة هاتف LG V30 - أفضل ما قدمته ال جي الكورية في تاريخها

مراجعة هاتف LG V30 - أفضل ما قدمته ال جي الكورية في تاريخها

مراجعة هاتف LG V30 - أفضل ما قدمته ال جي الكورية في تاريخها
مراجعة هاتف LG V30 - أفضل ما قدمته ال جي الكورية في تاريخها

كوريا الجنوبية إل جي هي من بين أكثر منظمات الابتكار حتمية وأكثرها إقناعا على كوكب الأرض، منافس سامسونج القريب فقط في صناعة الكمبيوتر اللوحي تنوعا، وبالإضافة إلى كونها مشغولة أساسا مع تلفيق الآلات الكهربائية وحدة الأسرة من بداية بدايته.

قراءة بالمثل .. التكلفة والقرارات من لغ V30


المنظمة الكورية كما دفعت في وقت متأخر المعلقة حقا في التاريخ كله لصناعة الكمبيوتر اللوحي تنوعا، ومع ذلك فمن الأفضل في كل شعور من لغ 30 لغ V30، التي وضعتها المنظمة الكورية متاحة رسميا لمدة شهر تقريبا عملت الآن الموقع وتركز جوال زائد على إعطاء كل واحد منكم البيانات والدراسات الاستقصائية والأخبار على جديد لغ V30 2017 المحمولة.


ال جي 2017 السعر في مصر


تم الكشف عن الهاتف الخليوي الجديد وسط عرض في برلين، الذي عقد قبل شهر وأوائل سبتمبر 2017، وسيكون من المعقول في حال قلنا أنه سيكون خطوة حيوية في الهواتف المحمولة لغ في كل شيء في القادمة إطار زمني.


فيرزاتيل مراجعة لغ V30 .. بلان:


بقدر الخطة، فمن أفضل الهاتف الخليوي من لغ بقدر المخطط. لديها مخطط زجاجي كامل على حد سواء الأمامي والخلفي، مع شاشة مع عدم وجود حواف، مع سمك 7.4 ملم، عرض 75.4 ملم، 151.7 مم مكانة و 158 غرام. مقاومة للماء ومرتبة كما هو مبين من قبل معيار iP62 يعني أنه يمكن أن تصمد أمام الجزء الأكبر ساعة تحت عمق واحد ونصف متر تحت سطح الماء.


بالتأكيد المحمولة الجديدة ترافق خطة تحسنت بشكل كبير من لغ G6، التي تم الإبلاغ عنها منذ وقت ليس ببعيد. فهو يصل الى مخطط فخم للغاية مع شاشة أوليد التي تنتشر جزءا كبيرا من الواجهة الأمامية وتوفر جودة صورة عالية. وتشمل الخلفية المحمولة على نحو سلس، والتي تبدو كما لو تم صقله عمدا.

تكلفة وتفاصيل لغ 30 في لغ V30

ما يجذب الانتباه حقا للمخطط هو اللطف غير عادية، والتي يبدو أن أخف بكثير مما كنت تتوقع عندما ترى جسمها المعدني وحجمها، يحتمل أن يكون على ضوء الوزن الخفيف والحواف رقيقة من الشاشة، والتي على الرغم من أن فإنه يحدد 6.0 بوصة، ولكن لا تمثل أي وزن على المستخدم بقدر ما انسداد أو الوزن.


سترى أن هناك شعارا ملحوظا بشكل واضح وواضح هو من جميع الحسابات إعلان بانغ وأولوفسن، الذي يدعم عملية الصوت من تنوعا في عيار رفيع، ويرافق سماعات الهاتف الخليوي من منظمة مماثلة من الصوت.


مراجعة هاتف LG V30 - أفضل ما قدمته ال جي الكورية في تاريخها
الجانب السلبي الرئيسي الذي أرى أنه "وحشي" هو الرموز الافتراضية لغ، مما يجعل نظرة المحمولة "شابير"، بطريقة التحدث، لحسن الحظ، فإنه يمكن تغييرها إلى ما يحتاجه العميل. من وجهة نظري الأخيرة، بقدر خطة فقط - موبايل غالاكسي ملاحظة 8.

في حال كان لغ G6 مخطط خارجي لا يمكن تمييزه عن ال جي 30، كان من شأنه أن يمثل خطرا حقيقيا على المجرة S8، التي تتوق باستمرار ل لغ، والتي تسعى بشكل موثوق للتعامل مع حيها على قدم المساواة، سامسونج، ومع ذلك، لا تستطيع. أبدا بشأن الصفقات في غضون السنوات العشر الأخيرة.


علامات لغ في مصر


مراجعة المحمولة لغ V30 .. الشاشة:


فهي مزودة بشاشة تعمل باللمس بالسعة بقياس 6 بوصات مع شاشة كورنينغ غوريلا غلاس 5 من نوع كارنينغ غوريلا غلاس 5، مع شاشة ذات دقة عالية تبلغ 2880 × 1440 بكسل، وضوح 537 بيكسل / بوصة. وتمتلك الشاشة مساحة تبلغ حوالي 81٪ من إجمالي الواجهة الأمامية للتنوع مع إمكانية الاعتماد عليها بشكل عادي، فإن عمل بقاء الشاشة يعمل بشكل معتدل مع أقصى جهد للبطارية مع وجود أحجار كريمة من الأحجار على الشاشة.


ويرافق ال جي V30 صور حصريه عالية الوضوح من جميع الجهات

مراجعة هاتف LG V30 - أفضل ما قدمته ال جي الكورية في تاريخها

تنوعا مراجعة لغ V30 .. التنفيذ:


يتم التحكم في ال جي الجديد V-30 من قبل الروبوت 7.1.2 نوجا نوجا، مع معالج رباعي المركز (كريو رباعية الفرقة، 1.9 غيغاهرتز كريو رباعي)، أدرينو 540 تصاميم المعالج، 4 غيغابايت من الذاكرة الداخلية والتخزين الداخلي مع حد من 64 / 128 غيغابايت التي يمكن تمديدها حتى 256 غيغابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية.


كما أنها تعمل مع شريحة معالج كوالكوم MSM8998 أنف العجل 835 وتستخدم العديد من أجهزة الاستشعار بما في ذلك بصمة (رفع شنت)، والتسارع، الدوران، التقارب، البوصلة، مجموعة التظليل، وتنفيذها ينقل أكثر من التنفيذ المذهل. لديها حد وصول غير النظامية أعلى من 6 أو 8 غيغابايت، على سبيل المثال.

مراجعة هاتف LG V30 - أفضل ما قدمته ال جي الكورية في تاريخها
تنوعا V30 سيأتي في الكاميرا الأكثر ترتكز في التاريخ وفقا للانسكابات

بورتابل ريفيو لغ V30 .. الكاميرا والبطارية:


المحمولة يمكن الوصول إليها مع 16 ميغابيكسل رفع الكاميرا مع f / 1.6 نقطة التنسيق افتتاح دعم أويس ضبط النفس، وكاميرا أمامية 5 ميغابيكسل مع f / 2.2 نقطة اتصال مع خط ليد التي يمكن أن تبادل لاطلاق النار في تقرير 4K. بالإضافة إلى ذلك، فإن الكاميرات ال جي V30 الجديدة تمكنك من ضبط قدر كبير من التغييرات وفقا للصور وسط إجراءات الصيد، على سبيل المثال، التأثيرات والقنوات، وما إلى ذلك، مما يعطي الروعة المميزة 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-