كيف تبدء الربح من الانترنت ! وما هى افضل طرق الربح من الانترنت 2017

كيف تبدء الربح من الانترنت ! وما هى افضل طرق الربح من الانترنت 2017
كيف تبدء الربح من الانترنت ! وما هى افضل طرق الربح من الانترنت 2017
كيف تبدء الربح من الانترنت ! وما هى افضل طرق الربح من الانترنت 2017

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


كيف تبدء الربح من الانترنت ! وما هى افضل طرق الربح من الانترنت 2017
مرحبا بكم يا اصدقاء فى موضوع حصرى يبحث عنه الجميع وهوا كيف يبدء الربح من الانترنت ، وهل يوجد فعلا طرق للربح من الانترنت! ؟

نعم هناك الكثير من طرق الربح من الانترنت ، ولاكن من اين تريد ان تبدء فى الربح من الانترنت ، يجب عليك تحديد فكره واحده تمشى عليها بكى تتمكن من الربح الحقيقى من الانترنت ، لا تفعل مثل الكثير من الاشخاص الذين يفتحون قناه على اليوتيوب للربح ، ثم يقومون بانشاء موقع على جوجل ، ثم يزهبون الى مواقع اختصار الروابط ، والكثير من طرق الربح...

لا هذا خطء كبير فهاكذا لا يربح اى شى بل سوف ينتهى به الى الفشل المؤكد يا اصدقاء.

اذا كيف ابدء الربح من الانترنت وما هى افضل الطرق؟

نعم هذا سؤال جيد سوف اقوم بالاجابه عنه الان.
اولا يجب تحديد طريقه للربح ، مثلا سوف اعطيق افضل طرق الربح من الانترنت وانت قم باختيار الطريقة التى سوف تناسبك ، فجميع الطرق مربحه ، وبامكانك بعد ان تصبح ناجحا فى اى طريقه ، يمكن لم ان توسع مجالك فى الطرق الاخرى ولاكن فى البدايه ركز على طريقه واحده، وسوف اوضح لك افضل طريقه منهم والتى استخدمها انا شخصيا للربح.

افضل طرق الربح من الانترنت؟
١- انشاء مدونه مجانيه على منصة بلوجر
كيف تبدء الربح من الانترنت ! وما هى افضل طرق الربح من الانترنت 2017

٢- انشاء قناه على اليوتيوب

٣- اختيار افضل موقع لاختصار الروابط

 كيف تبدء الربح من الانترنت ! وما هى افضل طرق الربح من الانترنت 2017 كيف تبدء الربح من الانترنت ! وما هى افضل طرق الربح من الانترنت 2017

هاذه افضل طرق للربح من الانترنت والتى استخدمها انا شخصيا للربح من الانترنت ، وافضل طريقه والتى سوف تاخذ بيدك الى الامام ، هى اول طريقه وهى ، انشاء مدونه على منصة بلوجر ، وهى مجانيه ، ثم انشاء مقالات حصريه ، اى شى تفهم فيه ، مثل الطبخ ، الرياضه ، التعليم ، التقنيه، البرمجه ، تحب الالعاب انشر مدونه عن الالعاب وضع رابط اللعبه للتحميل ، تحب الرسم انشئ مدونه تتكلم عن تعلم الرسم ، الصحه ، الهندسه الاجتماعين ، العلاقات ، الصداقة ، الالغاز ، العائله ، الحيوانات ، الاختبار ، والكثير من الافكار ، ولاكن ابتعد عن اى شى يغضب الله عز وجل ، والله لن ينفعم الربح بشئ ، وبعد ذالك قم بتقديم طلب للاشتراك فى شركه تعطيك اعلانات، لكى تضعها على موقعك ، حتى تتمكن من الربح ، نعم الارباح لا تاتى الى من خلال الاعلانات التى تظهر على المواقع ، وافضل هذه الشركات التى تعطيك الاعلانات ، والتى من خلالها سوف تتمكن من بداية مشوارك من الربح من الانترنت ، هى شركة جوجل ادسنس Google AdSense . 
وهى شركة اعلانات معروفعه لدى الجميع ، فجميع من لديهم قنوات على اليوتيوب ، يسجلون فى هذه الشركه التى هى جوجل ادسنس لكى تاتى لهم بالاعلانات ثم تقدم لهم الاموال ، على حسب عدد ظهور الاعلانات وعدد النقرات على الاعلانات ، نعم جوجل ادسنس ، انها الافضل من جميع الجوانب من ناحية الارباح، وافضل وسائل الدفع ، نعم لديها افضل طرق الدفع ، بالاضافة الى احصائيات يوميه عن ارباحك ، فقط قم بانشاء الموقع ثم قم باختيار دومين مدفوع ، ثم انشئ مواضيع جديده وحصريه لا تقل عن ٥٠ موضوع ، واختيار قالب جيد الى موقعك ، وانشى ٤ صفحات لابد ان تكون موجوده فى موقعك وهم!
الصفحات الاساسيه فى المدونه
١ - اتصل بنا
٢- سياسة الخصوصية
٣ - من نحن
٤- اتفاقية الاستخدام
ويمكن لك مشاهده هذه الصفحات فى اعلى موقعى فى القائمه العلويه، وطريقة وضعهم ، بسيطه هناك الكثير من الفيديوهات على اليوتيوب يشرحون طرق انشاء هذه الصفحات.
ثم تأكد ان قالب مدونتك مناسب لجميع الاجهزه اللوحيه والهواتف الذكيه ، اذا لم يكن مناسب قم بتغييره ، فهناك العديد من القوالب قم باختيار القالب المناسب ، ابحث فقط فى جوجل عن قوالب معربه صحيحة البرمجه.
بعد ان تصبح جاهز بهاذه الطرق وهذه الادوات ، قم بإرسال طلب الى جوجل ادسنس ، وان شاء الله سوف توافق على موقعك ، وسوف تبدء بالربح السريع ان شاء الله.
وهنا قد انتهينا من موضع اليوم اتمنى ان لا تكون نسيت شى ، ومن يريد اى معلومه او استفسار او موقع ، او قالب  ، او استفسار ، انا هنا فى انتظارك ، فقط قم بكتابت ما تريده فى التعليقات ، وشكرا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-