10 افكار لانشاء قناة ناجحة على اليوتيوب + برامج مونتاج - فوتوشوب - تصوير

10 افكار لانشاء قناة ناجحة على اليوتيوب + برامج مونتاج - فوتوشوب - تصوير


10 افكار لانشاء قناة ناجحة على اليوتيوب + برامج مونتاج - فوتوشوب - تصوير
10 افكار لانشاء قناة ناجحة على اليوتيوب + برامج مونتاج - فوتوشوب - تصوير

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على اشرف 
المرسلين سيدنا محمد صل الله عليه وسلم.
10 افكار لانشاء قناة ناجحة على اليوتيوب + برامج مونتاج - فوتوشوب - تصوير
مرحبا بكم فى درس جديد ومميز وحصرى من دروس الربح من الانترنت.
وفى هذه المره سوف الدم لكم افضل ١٠ افكار حتى حتى تختار فكره منهم ، لانشاء قناة ناجحه على اليوتيوب ، حتى تحقق ارباح جيده ، وتجزب العديد من المشتركين ، وتحصل على عدد مشاهدات عاليه جدا ، وهذه الافكار حصريه جدا وناجحه ايضا كثيرا ، انا استخدم بعض من هذه الافكار ، وقد حققت نجاح ملحوظ من خلال تنفيز مجموعه من هذه الافكار على قناة اليوتيوب الخاصه بى.
اذا تريد ان تصبح ناجحا على اليوتيوب يجب ان تستهدف فكره جديده ومميزه ويبحث عنها الكثير من الاشخاص ، حتى ان كانت سوف تبزل الكثير من المجهود.

اليك اولا ما يجب ان تتوفر عليه حتى تبدء تنفيز الافكار التى سوف نطرحها.

اولا : يجب ان تتوفر على برنامج مونتاج جيد ، اذا كنت تريد ان تنشئ فيديوهاتك على اليوتيوب من خلال الهاتف ، فاليك افضل برنامج لعمل مونتاج للهواتف الاندرويد ، وهوا برنامج كين ماستر المعروف لدى الجميع سوف اترك لك رابط تحميل البرنامج فى اخر المقاله فى الاسفل ، واذا تريد انشاء فيديوهاتك على اليوتيوب من خلال الكمبيوتر او الاجهزه المكتبيه ، فاليك افضل برنامج لعمل مونتاج وتصوير الشاشه فيديو ، وهوا برنامج كمتازيا ستديو ، سوف تترك رابط التحميل اسفل الموضوع ايضا.

ثانيا : فى بعض من الافكار التى سوف اطرحها عليكم ، سوف نحتاج الى برنامج لتصوير الشاشة فيديو ، لا عليك سوف اترك لك فى الاسفل برنامج للهواتف ، اما بالنسبه لاجهزة الكمبيوتر فبرنامح كمتازيا ستديو الذى ذكرهنا فى الاعلى يفى بالغرض ، فهوا عملاق تصوير شاشة الكمبيوتر ، لعمل شروحات ، وانشاء فيديوهات بجوه عاليه.

ثالثا : وهذا مهم جدا لجميع اصحاب القنوات والمواقع ، يجب ان تتوفر على برنامج فوتوشوب ، حتى تتمكن من انشاء صوره مصغره لفيديوهاتك على اليوتيوب ، سوف اترك لكم برنامج يعمل على الهواتف الاندرويد ، سوف اترك لكم اسفل التدوينه ، انه برنامج سهل التعامل.

اذا ما هى الافكار الجيده لعمل قناة ناجحه على اليوتيوب!

١- قناة العاب.

قم بتحميل مجموعة من الالعاب على هاتفك او جهاز الكمبيوتر ، ثم استخدم برنامج تصوير الشاشة ، وقم بتصوير بعض الدقائق من العبة ، ثم قم بعمل مونتاج من خلا برنامج المونتاج ، ثم قم باستخراج الفيديو بجوده عاليه ، ثم قم برفع الفيديو على قناتك فى اليوتيوب ، ثم قم بوضع رابط تلعبه فى الوصف حتى يقوم المشاهد بتحميلها ، وهنا اصبحت صاحب قناة العاب ناجحه ، والجميع يعلم ان هذه القنوات تاتى بالكثير من المشاهدات.

٢- قناة الغاز.

قم باليحث فى جوجل عن الالغاز الجديده ثم قم بكتابتها فى فيدو ثم قم بنشر الفيديو على قناتك.

٣- قناة برامج الاندرويد.

قم بتحميل برامج مميزه ، وقم بطرها على اليوتيوب ، ثم قم بوضع رابط تحميل البرنامج فى وصف الفيديو.

٤- قناة تقنية.

كل ما تعرفة فى عالم الانترنت ، قم بطرحه على اليوتيوب ، هذا هوا كل ما فى الامر ، بتعليق او بدون تعليق ، باستخدام ، احدى برامج التصوير المذكوره فى الاعلى.

٥- قناة اطفال.

قم بتحميل بموعة من التطبيقات التعليمية الاطفال من الهاتف مثل ( تعلم اللغة الانجليزية ، تعلم اللغة العربية ،تعلم الحيوانات ، تعلم الرياضه ، تعلم الرسم ، تعلم الالوان.......... والكثير)  ، ثم قم بتصويرها باستخدام برنامج تصوير الشاشة.

٦- قناة كرتون الاطفال.

قم بتحميل مجموعه من العاب الاطفال ، من المتجر على الهاتف ( Google play)  ثم قم بتصوير الالعاب وقم بنشرها على انها افلام كرتون ، وهذه فكره ناجحه جدا ، يوجد قناة على اليوتيوب تفعل مثل هذه الفكره وهى قناة ( جمهورية الكرتون).

٧- قناة مواقف وطرائف.

قم بجمع مجموعه من المواقف والطرائف من صفحات الفيس بوك ، او من تويتر ، او من انستغرام ، وقم بجمع الفيدهات وانشاء فيديو خاص بك ، وقم بنشره على قناتك.

٨- قناة وثائقية.

قم بالبحث عن القصص الحقيقية فى جوجل ، سوف تجد الكثير من القصص الوثائقية ، قم بكتابتها فى الفيديو ، وقم باضافة موسيقى مناسبه للفيديو ، ولاكن تاكد ان الموسيقة لا تحتوى على حقوق ملكيه ، لا عليك يمكنك تحميل موسيقى من اليوتيوب ، فانت اصبحت منشئ محتوى ،  بامكانك الدخول على قناتك.، ثم اضغط على استديو مبدعى المحتوى ، ثم قم قم بالدخول الى ( انشاء)  فى الشريط الجانبى فى الصفحهو، سوف تجد الكثير من الموسيقه بدون حقوق ملكيه ، واذا كن تجيد التعليق الصوتى فهاذا افضل من الموسيقى ، فقط قم بقرائة ما كتبته فى الفيديو الخاص بك.

٩- قناة اسلامية.

قم بكتابت بعض الاحاديث الشريفه ، باستخدام برنامج الموناج ، واذا كنت تتقن التعليق الصوتى ، هذا مدهش ، الله يوفقك ، ولاكن تاكد من صحة الاحاديث او ما سوف تقدمه حتى لا ترتكب زنب ، والله ولى التوفيق.

١٠- ما ترى نفسك سوف تبدع فيه.

نعم اذا كنت من الذين يمتلكون مواهب ، فابدع بموهبتك على اليوتيوب ، وتاكد انك سوف تكون ناجح ان شا الله.

لا تنسى الامر المهم لنجاح فيديوهاتك! ؟

احرص على انشاء صوره مصغره تجزب المشاهدين ، الى الدخول الى الفيديو الخاص بك ، الصوره المصغره للفيديو ، هى التى تجعل الفيديو يحصد عدد مشاهدات كثيره جدا

تحميل البرامج المزكوره من هنا.

تحميل برنامج تصوير الشاشه للهواتف الاندرويد  اضغط هنا
تحميل وشرح برنامج الفوتوشوب للهواتف الاندرويد  اضغط هنا
تحميل وشرح برنامج كين ماستر  اضغط هنا
تحميل برنامج كمتازيا ستديو  اضغط هنا
وهنا قد انتهينا من موضوع اليوم ، واتمنى ان اكون قد افدتكم بشئ ، والسلام عليكم ، فى رعاية الله.

الكاتب / Omar ali



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-